صفات الزوج الغدار

ماهي صفات الزوج الغذار أو الخائن

تطرح مجموعة من السيدات أسئلة حول كيف يمكنني أن أتعرف على أن زوجي يخونني؟ أو قد تطرح سؤالًا آخر يقول ماهي  العلامات الظاهرة التي تخول ليبأن أتعرف على أن زوجي فعلًا يخونني مع إمرأة أخرى؟ 
سوف نحاول في هذا المقال أن نعالج هذا الموضوعبنوع من التحليل، الذي أظن أنه سيفيد النساء كثيرا، وسوف يجعل كل إمرأة تبحث عن علامات خيانة الزوج لزوجته. تتراع عن هذا السؤال وتطرح بدله سؤالًا آخر، وهو كالآتي: لماذا زوجي أصلًا يخونني؟ وما هي الأسباب التي قد تدفع الزوج لكي يخون زوجته؟ إه بحقالسؤال الذي على كل زوجة أن تطرحه على نفسها قبل أن تطرح سؤال العلامات أو سؤال الصفات الزوج الغذار.
صفات الزوج الغدار
صفات الزوج الغدار
 

أولًا: لماذا يخونني زوجي: 

 سأحاول سيدتي أن أتطرق الآن الى أسباب الخيانة. وأبدأ وألًا بختيار الزوج، يجب أن تعلمي أن اختيارك للزوج يتضمن الجواب. وما أود أقصد بذات هنا، هو أن اختيار الزوج هو فعلًا جواب عن الزوج وعن طبيعته. فأنت قبل أن تتزوجي تعرفين أن زوجك يتميز بخصال معينة، وتعرفين ايجابيات زوجك، وسلبيات زوجك. ولكن رغم ذلك تقبلين بأن يكون زوجًا لك رغم كل هذا. 
سوف تطرحين السؤال ما الحل؟ يمكن أن أن أجيب على النحور التالي: زوجك يحتاج إلى معاملة خاصة تجعلينه يشعر بإشباع على جميع المستويات سواءالمستوىالنفسي أو الجسدي. ويمكن أن تفعلي ذلك عبر أن تعرفي، إما بطريقة مباشرة أو بطريقة غير مباشرة، ما يحب زوجك وما يكرهه. أظنك سمعت هذه النصيحة أكثر من مرة وتقولين مع نفسك إننها نصيحة غير مفهومة. سوف أشرحها لك الآن.
سأقدم لك أمثلة ملموسة وهي كالأتي:

هل يحب زوجك أن تتحدثي معه ؟

افعل ذلك حاولي أن تخلقي مواضيع لتتحدثين معه فيها وتناقشيه. هناك بعض الرجال الذين حبون أن يناقشوا مواضيع معيينة، أظن أن زوجك يناقش موضوع لا تعرفين فيه أو لا تفقهين فيه أي شيء، الأمر ليس بمشكل ابحث في موقع جوجل عن الموضوع أقرا في الموضوع وحاولي أن تفهميه وسوف ينددهش زوجك بالمعلومات التي تمتلكين حول الموضوع. 

هل يريد منكِ تعاملًا خاصًا ؟

لا تبخلي على زوجكبتعامل معين يريده أن يصدر منك. فالبية الرجاليريدون من النساء (زوجاتهم) أن يتعاملون معهم بالطريقة التي يُحب هو، نفسه. فلا تبخلي على زوجك بذلك. ربما زوجك يحب تدليك في المساء بعض يوم مُتعِب، أو ربما يحب أن يستقبل منك بأكلة شهية أو ربما قد يكون يريد أن تبتسمي في وجهه بحنان، سلوكك سيدتي له دور في منع زوجك من خياتك فتعامل الجيد سيجعله يشعر باتأنيب الضير في أي خطأ قد يفعله ضك.

ثانيًا: صفات الزوج الخائن

أظن أن سؤال زوجي يخونني وأريد أن أعرف صفات الشريك الخائن قد تراجعتي عنه، فقد وضحنا في ما سبق أن اكتشاف خيانة الزوجقد تؤدي إلى حل (يعني انهاء) العلاقة لهذا عليك أولًا أن تحاولي تصحيح نفسك ربما السبب نابع منك ولكن لا تعلمين ذلك. اجلسي مع زوجك أطرح عليه سؤال قولي له. أرجوك قل لي لائحة الأشياء التي لا تحب في. أكتبيها أو تذكريها وحاولي أن تصححيها وبعد ذلك، أقصد بعد مرور شهر أطرح سؤال على زوجك، هل تغيرت زوجي هل ترى أنني غيرت الأشياء التي لا تعجبك في. اجعليه يعترف بأنك تغيرتي وأصبحت أفضل هذا سيجعله يغر نظرته لك. 

قولة اليوم: "إن اعتراف زوجك أمامك بأنك أفضل وتغرتي بعد أن أطلعك على الأشياء التي لا يحبها فيك هو حفظ لزواجكما وسعادة لكما."
 
 لهذا قبل البث عن صفات الزوج الغدار ابحثي عن عن سبب الغذر.تحية طيبة لكِ.