السحر بالبول يوم السبت

السحر بالبول يوم السبت



السحر بالبول يوم السبت تلخص هذه الجملة موضوعنا اليوم، ويتعلق الأمر بنوع من السحر الذي تتحدث عنه السيدة نسرين في تعليق لها على موضوع آخر نشرنا أمس حول سحر جلب الحبيب يوم السبت وموضوع آخر حول سحر يوم السبت ضمن سلسلة شاملة حول سحر البول المرشوش وسحر البول للمحبة، وقد تم تتويج توليفة من المقالات التي تحدثت في العام الماضي عن سحر البول المشروب وسحر البول للزوج.

السحر بالبول يوم السبت
هناك أسرار لجلب الحبيب في أسبوع ولا يوجد هناك سحر بالبول يوم سبت


إذن أيها الرائعون سنخصص موضوع اليوم إلى السحر بالبول يوم السبت وسننتقد هذه المواضيع كما فعلنا مع سابقاتها، ولن نتحدث عن الأمر كالمواقع الأخرى على النيت التي تحاول أن تسوق إلى أوهام وخرافات ساذجة كالتي سوف ننتقدها اليوم. سوف نطرح الأسئلة التالي ونقسمها على شكل محاور. هل فعلا يوجد السحر بالبول يوم السبت؟ وما هي مخاطر البول على جسم الإنسان؟ خصوصًا أن هناك بعض الوصفات السحرية التي ينسجها بعض الناس لاستغلال طيبة الناس ويقولون بوجود سحر البول المشروب، هذا الأخير له أضرار كبير جدًا وسوف نوضح الأمر في ما سيأتي؟
هناك العديد من النساء يبحثن عن مثل هذه الوصفات السحرية الساذجة في الانترنيت دون ان يعلموا أن هناك أشخاص يقتنصون الفرص على النيت، والدليل على ذلك وجود مجموعة من أرقام الهاتف منتشرة يتم الترويج لها، وهذا الأمر دليل على أنه يتم استغلال طبية القلب لديكن، والمشاع الرقيقة التي تتميزن بها.


هل فعلا يوجد شيء ما اسمه السحر بالبول يوم السبت ؟

1. السحر بالبول من الناحية العلمية:

سوف ننطلق الآن من نظرة علمية نحاول من خلالها نقد فكرة سحر البول، ولكن قبل ذلك سنقف عند تعرف البول. ماهو البول؟ البول هو نوع من الفضلات التي تخرج من جسم الإنسان على شكل سائل، كما أن هناك فضلات صلبة تخرج من جسم الإنسان وهي البراز، ويتسم الغائط بلون بني لأني يحتوي على الكريات الحمراء الميتة، كما أ لون البول يكون أصفر في غالب الأحيان ورائحته الكريهة لأنه يحتوي على السموم التي خرجت من الجسم.
ولا توجد علاقة سببية م الناحية العلمية بين استعمال البول والسحر لشخص معين، والأكثر من هذا فالبول يتم استغلاله من طرف بعض الناس لأنه سهل الاستعمال ولا يتحدثون على سحر الغائط ؛ لأنه لن يصدقه أحد، بالتالي سحر البول أكثر مصادقية ويستطيع السحرة استغلال الناس واقناعهم به رغم أن لا أساس له من الصحة، وعلى النساء ألا يصدقوا هذا الأمر الذي يعدهم بامكانية السحر بالبول يوم السبت.

2. سحر يوم السبت من الناحية العلمية:

السبت كما نعلم جميعًا هو يوم من أيام الأسبوع، ويستغلوا السحرة هذا اليوم بالضبط من أجل أن يعتقد الناس أن هناك يوم مخصصًا تنجح فيه الوصفة لكن في الحقيقة هذا عنصر من بين مجموعة ن العناصر التي يتم الاستعانة بها من أجل اقناعكم بالفكرة  التي يتم الترويج لها من طرفهم.
والأكثر من هذا إن السحر غير موجود ولا يمكن لأي أحد ان يثبت وجود السحر، رغم وجود الآن من سيسرع ويقول لي أن السحر مذكور في القرآن. يمكن لأي أحد أن يقول لك هذه الجملة ويسكتك عن الحديث ولكن إن تم الاستشهاد بها أمام عالم ما لقام بتفنيد هذه الفكرة وبين أن السحر رغ ذكره في القرآن فهو غير موجودة، في الحقيقة السحر المذكور في القرآن هو سحر المعجزات التي وهبها لله عز وجل إلى الأنبياء.


هل تصديق وهم السحر بالبول يوم السبت هو الحل للحصول على ما تريدينه ؟

1. نصائح لجلب الحبيب بدون تصديق وهم السحر بالبول يوم السبت

توجد مجموعة من الطرق الملموسة لتحقيق الأغراض التي نرغب في تحصليها، فمثلا لو أرادت الفتاة جلب الحبيب فعليا أن تطور من ذاتها ومن أسلوب حياتها،وننصحها هنا بمتابعة برامج على اليوتيوب عن طريقة التعامل مع الزوج لأن الأمر لا يختلف عن التعامل مع الخطيب، يكفي أن تكتبي في مربع البحث لموقع يوتيوب الجملة التالية التعامل مع الزوج أو كيف أجعل زوجي يحبني ... وغيرها من الجمل التي ستقدم لك نتائج مهمة حول فيديوهات لأساتذة ودكاترة متخصصين في الارشاد الأسري والعلاقة الزوجية.
أو يمكنك أن تقرئين كتب التواصل والاقناع التي سوف تجدينا في المكتبات، حيث يتم تخصيص رفوف لكتب التنمية الذاتية، ستساعدك هذه الكتب في تطوير الذات وتحسين من أسلوب التحدث لديك، هذا الأخير الذي يعتبر من بين المعايير الأساسية التي تحدد مدى تمكنك من اقناع الزوج الصالح بالزواج بك؛ لن الزوج في آخر المطاف يبحث عن زوجة صالحة.
وعلى ذكر الزوج الصالح والزوجة الصالحة أود أن أشير إلى نظرية مهمة اسمها نظرية التجاذب مهمة جدًا يجب أت تتطلعي عليها ؛ لن  فيها من الفائدة الشيء الكثير، سوف تساعدك على فهم كيف تجذبين إليك زوجًا صالحًا، وليس العكس. في الحقيقة لا يمكن للفتاة أن تجذب إليها إلى الزوج الذي تمثله، يعني تستحقه، تطوري من ذاتك وسوف تستحقين الزوج المثالي في مخيلتك أيتها الطيبة الرائعة.

2. وكخاتمة لموضوع السحر بالبول يوم السبت :

أتمنى أن يكون موضوع اليوم الذي بين أنه مجرد وهم وزيف  قد أعجبكم وحاولي أن توضحوا لأصدقائكم وصديقاتكم أضرار ومخاطر السحر بالبول يوم السبت التي لا يعلم  عنها إلا القليل،ولا تنسوا كما نفعل دائمًا أن تنشروا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي كي يستفيد منه أبر عدد ممكن من الناس.
ولمن أراد أن جد مواضيعنا على الانترنيت يكفي أن يتجه إلى محرك البحث جوجل ويكتب كلمة Tijribti   في مربع البحث ليحصل مباشرة على مقالاتنا في نتائج البحث. ويمكن كذلك الدخول بشكل مباشر إلى الموقع عبر كتبة الرابط التالي  Tijribti.blogspot.com لديك في مذكرتك الشخصية، إلى اللقاء أيتها الرائعة.

 هل تريدين نسخة من كتاب أسرار جلب الحبيب في أسبوع؟ تواصلي معنا عبر البريد التالي: kitabe.tijribti@gmail.com