وصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة

وصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة



وصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة

السلام عليكم، في موضوع جديد و مهم للغاية، بحيث ينبغي على كل امرأة أن تعرف الألفاظ التي يكرهها الرجل كي تتفاديها و لكي تكوني أكثر لباقة في الكلام و تصبح المرأة و الزوجة المثالية بدل البحث في مواضيع وهمية كوصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة.
مهما كان شكل العلاقة العاطفية التي تجمع الرجل بالمرأة، سواء علاقة حب أو خطوبة أو زواج، فإن هناك كلمات و جملا و تصريحات و أحاديث معينة يكره كل رجل سماعها من شريكته، و ننصح كل امرأة بتجنبها تماما خلال الحديث مع شريكها، حتى في حالة الغضب و المشاكل، فهذه الكلمات لا تزيد الأمور إلا سوءا، و سيتركك و يبحث عن أخرى.

 
وصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة
نصائح للمحبة الدائمة بين الخطبين أو الزوجين

أولا، قبل البحث عن وصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة عليك أن تتجني أن تقولي أريد الطلاق وما يشبهها:

"أريد الطلاق" أحد أكبر الأخطاء التي قد تقعين بها أن تقولي لزوجك أنك تريدن الطلاق، فكلمة الطلاق يجب أن نكون خارج قاموسك، لذا اعتبريه خيار غير موجود، ذكر الطلاق سيجرح زوجك و زواجك، تخيلي نفسك مكانه عند سماعه لهذه الكلمات.

ثانيا، بدل البحث عن كوصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة احذري أن تتحدثي عن الماضي:

"خطيبي السابق كان..." إن كنت مخطوبة من قبل لاتذكري خطيبك السابق، حتى لا تذكري اسمه، لا تخبري زوجك أبدا أنه كان يعاملك بشكل أفضل أو يميزه شيئا ما عنه، عبارات مثل هذه ستجرحه بعمق، فشريكك لن يقبل أبدا المقارنة، كما لن يرغب في أن تميزي صفات شريكك السابق معه، أو تمدحي شريكك السابق من حين لآخر، لذا احرصي على ألا تذكري شريكك السابق أو تخبريه بأفعال كان يقوم بها لكي لا تقعي في مشاكل معه.

قبل أن تبحثي عن كوصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة تجنبي المقارنة:

"أنت كوالدك تماما" لا تخبري زوجك أبدا أنه مثل والده، فتسببين له الإحباط و فقدان الثقة بالنفس، لذا حاولي أن تبتعدي عن الحديث بشكل سلبي عن عائلته، فستكون عائلته جزء من حياتك لأمد طويل، و ينبغي أن تتأقلمي مع الوضع و أن تربطي علاقة جيدة مع عائلته لأن ذلك سيحبه كثيرا.

لا تبحثي عن وصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة والوهمية، لا تدمر كل شيء عند كل شجار:

"ابتعد من فضلك" إخبار زوجك أن يذهب خلال شجار سيجعل الأمور أكثر سوءا فيحبط، لأنك لا تردين إخباره ما الخطأ، فالتواصل جزء أساسي في الزواج إن أراد زوجك الحديث أخبريه ما المشكلة وما يضايقك ستتحسن الأمور بالخوض في الحديث.

حاول أن ترضي زوجك قبل أن تبحثي عن وصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة الوهمية:

لا تبيني أنك غير راضية عن علاقتكما الحميمية، بل جددي الرومانسية و أظهري حبك لإعطائه الثقة و لتحسين ذلك في المرات القادمة، و حاولي أن تظهري أنك سعيدة بتواجده معك لكي تهنئي بحياة كلها حب و مودة.

زوجك جميل كما هو:

"تحتاج أن تفقد بعض الوزن" لا تخبريه بهذا، إذا لم يكن هناك دواعي طيبة لذلك أغلقي فمك بخصوص وزنه، قد نحزن إذا أخبرنا أحد أننا نحتاج لفقدان الوزن، و من المعروف أن الرجال لا يفكرون في وزنهم مثل النساء، و لكن إخباره بذلك مرارا له تأثير سلبي على ثقته بنفسه.

بدل البحث عن كوصفات جدتي السحرية للمحبة الدائمة الساذجة تجنبي التدخل في الحياة المهنية لزوجك:

"تحتاج أن تحصل على وظيفة أخرى" سيشعر بمهاجمتك له و أنه لا يكفيك ما تحتاجينه فيشعر بالنقص، زوجك آخر شخص يمكنك أن تجرحيه، و لكن في بعض الأحيان هو أكثر من نجرحه، لذلك حاولي تفهم وضعه و تحمله المسؤولية تجاهك و لا تحتقري مهنته مهما كان الأمر.
كلماتنا قد تؤدي أكثر مما نعتقد و قد لا تنسى لسنوات، هذه العبارة يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار و أن تطربي أذن زوجك بكلمات المدح، بدل إلقاء التهم عليه دائما و التلفظ بالألفاظ التي قد تجرحه، لذا احرصي على التعامل معه بشكل لائق لكي تسعدي معه و لكي تعيشي مع شريكك حياة كلها مودة و حب و حنان.
نتمنى أن تكن قد استفدتن من الموضوع و أن تعملن بالنصائح و تتفادين الألفاظ و الكلمات التي يمكن أن تجرح شريكك، لتهنئي بحياة سعيدة و علاقة حميمية.تكتبوا كلمة Tijribti في مربع البحث جوجل لتحصلوا علينا في النتائج الأولى.
يمكنكم أن تجيدونا على محرك البحث جوجل يكفي أن تك
نحن سعيدون بقرار شراء المنتج، ونرحب بتواصلكم مع عميل الكتب والمنتجات، يمكنكم التواصل معنا عبر الايميل التالي:
mohamedmassouditajribati@gmail.com

شكرا لكم، و السلام عليكم.