طلسم التفريق بالبصل



طلسم التفريق بالبصل

من أجل شراء كتاب حول هذا الأمر تواصلوا معنا على الايميل الآتي: kitabe.tijribti@gmail.com
طلسم التفريق بالبصل هو موضوعنا اليوم، بحيث وجدت سيدة على في موقع "تجربتي مع" علقت على أحد المواضيع المتعلق بنصائح حل المشاكل الزوجية تتساءل عن سحر التفريق بالبصل أو ما سمته بطلسم التفريق بالبصل. لهذا سنحاول في هذا المقال أن نحاول الاجابة عن سؤالها ولكن بطريقة تجعلنا جميعًا نعيد التفكير (فكر من جديد) في مثل هذه الأمور المستعملة لحل النزاعات والخلافات التي تقع بين طرفين، والتفكير في الروحانيات حل لأي مشكل.
لقد وجدت العديد من النساء يبحثن عن سحر جلب الحبيب وأخريات يبحثن عن سحر الزواج ، ولكن فينفس الوقت وجدت  العديد منهن كالسيدة الذي طرحت سؤال عن طلسم التفريق بالبصل يبحثن عن التفريق بين اثنين أو زوجين. لهذا أجدني أطرح سؤالًا في هذا الصدد لماذا يلجأ الإنسان إلى طرق تعده بالنتائج السريعة؟ 

طلسم التفريق بالبصل
قبل التفكير في خرافة طلسم التفريق بالبصل عليك التفكير في سعادتك


استغلال النساء الطيبات بخرافة طلسم التفريق بالبصل:

في غالب الأحيان يلجأ الناس إلى طرق سهلة لحل العقبات التي تواجهه، ويشبه الأمر المرأة التي تريد أن تنقص من وزنا بأسرع طريقة وتجد شركات معينة تبيع الوهم لها وتقول لها أننا نمتلك جهاز الهزا يكنك أن تضعيه على بطنك كي تتخلصي من الدهون الزائدة، نفس الشيء مع أناس آخرين يبيعون الوهم للنساء اللطيفات بحيث يستغلون لطفهن والقلب الطيب لهن، والمشاكل التي تمر منها من أجل تقديم وعود واهية لها، بحيث يخبرونها انهم بإمكانهم أن يهلك الظالم في رمشة عين، أو يقولون لهم أنم بإمكانهم أن يرجعوا الصاع صاعين، وهكذا دواليك.



هل فعلا يوجد طلسم التفريق بالبصل ؟ 

في الحقيقة إذا ما حاولنا أن نرى ماهو الطلسم سنجد أنه عابرة عن ورقة مكتوب عليها بعض الخربشات ويقال للناس أن هذا الأمر يمكنه أن يحل جميع المشاكل. وسوف أقدم لكم مثال واضحًا عن ماهو الطلسم. كل منا قد ذهب في يوم من حياته إلى الطبيب وقد قدم له ورقة من الأدوية التي وجب عليه أن يشتريها بعد الفحص. هل حاولت يومًا ما أن تقرأ ما كتبه الطبيب ووجدت أن الخط غير مقروء وأنه عبارة عن خربشات؟ في الغالب ستجيب بنعم. في الحقيقة إنها طريقة يقو بها الطبيب كي يحافظ على هيبته وعلى قيمته كطبيب، وهذه الطريقة تسربت من الطلاسيم التي كان يكتبها القساوسة للناس بغية ايهامهم بتحقيق مصالهم.
في الغالب يتم كتابة سورة الفاتحة في الطلسم بخط غير مفهوم مما يجعل الشخص يظن أن ما كتب له في الطلسم هو شيء يمكن له أن يخلصه من جميع المشاكل ولكن في الحقيقة الأمر مجرد وهم وسذاجة.
والأكثر من هذا أعزائي القراء إنه لا يوجد علاقة سببية بين التفريق بين اثنين والبصل بحيث البصل مادة غذائية لا أقل ولا أكثر. وتشبه الاضافات التي يقوم بها الناس الذن يقولون أنهم يكتبون الطلسم تلك الوجبات الفارهة التي تبيعها المطاعم الكبرى، بحيث أن هناك مطاعم فخمة تقدم لك طبقًا صغيرا وتقول لك أن ثمنه كذا 100 دولار حين تسأل لماذا هذا الثمن الباهظ يقولون لك أنه تم تزينه بالبصل، في الحقيقة احذروا من مثل هذه الأساليب التي لا علاقة لها بالعلم ولا بالعقل.

هل طلسم التفريق بالبصل لتصفية الحسابات مع شخص معين ؟

في الغالب نواجه مجموعة من المشاكل مع معظم الناس الذين نلتقيهم في حياتنا والمشاكل الأكثر ضرر بناس هي تلك التي تمس العواطف والمشاعر الخاصة بالناس، فمثلا عند الرجوع على الخطبة تشعر المراة برر كبير على مستوى النفسي مما يجعلها تفكر بالعاطفة أكثر منن التفكير بالعقل، لهذا على المرأة دائمًا أن تقف عن اتخاد القرار في مثل هذه الحالة التي تكون متألمة عاطفيًا ؛ لأنها سوف تأخذ في الغالب قرارات غير صائبة وستندم عليها بعد أن تعود للتفكير بعقلها، فالنساء الطيبات في الغالب عندما يشعرن بالظلم لا يفكرن بالعقل بل بالعاطفة فإذا كانت هذه هي شخصيتك فاحذري لأنك بعد أن تهدئي سوف تندمين على ما فعلتيه لأنك إمرأة طيبة للغاية وحساسة.



أنا لا أريد أن أستعمل الطرق الكاذبة كـ طلسم التفريق بالبصل فماذا أفعل إذن ؟

أيتها الرائعة هناك مجموعة من الحلول الملموسة تغنيك عن الطرق الساذجة كطلسم التفريق بالبصل، والىن سوف أقدم لك ما استطعت أن أحصره في هذا المقال ويمكنك أن تجدي مواضيع أخرى في الموقع حول هذا الأمر.
 - الأمور الأول: أنصحك بقراءة مجموعة من الكتب عن التسامح أو مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب عن التسامح، وكي تبحثي عنها اكتبي كيف أسامح شخصًا، وسوف تجدين أشياء رائعة عن فوائد الصفح عن شخص أضر بك (ستجدين موضوع في هذا الصدد مفصل في الموقع عن التسامح وفوائده الصحية).
-  الأمر الثاني: أنصحك بتعلم لغة جديدة؛ فمن الأمور الرائعة في حياة الإنسان أنه بامكانه أن يجدد الطاقة التي تبقى كامنة فيه بمجرد ان يزاول نشاطًا يحبه، فإذا كنت تحبين اللغة الانجليزية أو الصينية فتعلميها هذه هي الفرصة، وستطورين ذاتك وتصادفين أناس رائعين يحبون الحياة مثلك.
-  الأمر الثالث: التفكير في الهوايات التي رغبت في صغرك تعلمها، فالعديد منا في صغرهم كانت لديه هواية رائعة أراد أن يقوم بها لكن لم يتمكن من ذلك فأنا مثلا كانت لدي هواية تربية الحمام كنت أحب هذا الأمر كثيرًا، فالهواية ممتعة وتجعلك ترتاحين نفسيا وصحيًا.
 - الأمر الرابع: أرى أن هذا الأمر مهم من أجل تطوير وعيك بالحياة، ويتعلق المر بقراءة كتب حول نرية التجاذب هي نظرية مهمة ستفيدك في حياتك، يكفي أن تكتبي في جوجل كتب نظرية التجاذب سوف تجدين كتب كثيرة في هذا الصدد.
أتمنى من كل قلبي أن يكون الموضوع مفيدًا لك، وقد جعلك كما اتفقنا في الأول تعيدين التفكير فالحياة رائعة بدون مشاعر سلبية، لقد جربتي ذلك في طفولتك فلا تنسين ذلك الاحساس الرائع وحافظي عليه أيتها الرائعة. وفي الأخير أدعوك إلى أن تشاركي الموضوع مع أكبر عدد ممكن من الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي كي يستفيدوا منه، وللإشارة فقط يمكنك أن تجدينا على محرك البحث جوجل بكتابة كلمة Tijribt في مربع البحث، أو عبر زيارتنا مباشرة عبر الرابط التالي Tijribti.blogspot.com يوم سعيد أيتها الرائعة كل الحياة السعيدة لك.