دعاء لجعل شخص يتصل بك


دعاء لجعل شخص يتصل بك

من أجل شراء كتاب حول هذا الأمر تواصلوا معنا على الايميل الآتي: kitabe.tijribti@gmail.com.
دعاء لجعل شخص يتصل بك هو موضوع اليوم، يبحث الكثير من الفتيات العازبات أو المتزوجات جعل الطرف الثاني يتصل بها ويهتم بها، واليوم سوف نقدم لك مجموعة من الأمور المهمة التي ستجعل زوجك أو خطيبك يتصل بك، ولكن قبل ذلك لماذا بالضبط تريدين أن يتصل بك زوجك أو خطيبك، وما هو المعدل اليومي الذي تريدين به أن يتصل بك؟ وهل فعلا اتصال الزوج أو الخطيب هو أمر يعبر عن المحبة والاهتمام؟ أم أن هناك طرق أخرى للتعبير عن الاهتمام يقوم بها الرجل وأنتِ لا تدرين ذلك؟



دعاء لجعل شخص يتصل بك
جعل شخص يتصل بك


 تفكر النساء بعقل النساء ويعب عليهن أن يخرجوا من قوقعة التفكير النسائي ونفس الشيء مع الرجل للرجال طريقة في التفكير في الأمور، وإذا ما افترضنا أن لكل من المراة والرجل طريقة خاصة في التفكير فإن العلاقة التي ستجمعها تعني بالضرورة اجتماع طريقتين في التفكير في الحياة وفي كيفية التعبير، وأشياء أخرى، لهذا على المراة أن تعي الكيفية التي بها يعبر الرجل عن مشاعره أو بالأحرى أنواع التعبيرات التي من خلالها يحاول الرجل أن يعبر عن اهتمامه بزوجته.



 أنصحك بالتحفيز الشخص بدل البحث عن دعاء لجعل شخص يتصل بك

في غالب الحيان تريدين أن يتصل بك خطيبك أو زوجك في كل مرة ولكن المر من غير الممكن بالنسبة له فقد تكون له التزامات خاص به ربما، أو حتى قد يكون لديه نمط حياة خاص به بحيث لا يستعمل الهاتف كثيرا ولا يحب التعبير من خلاله عن حب لك؛ فهناك رجال كُثر لا يحبون وسائل التواصل عن بعد للتعبير عن مشاعرهم، لهذا يفضل أن تحفزي خطيبك أو زوجك على التعبير عن مشاعره شيئًا فشيئًا عبر الرسائل النصية القصيرة، فمثلا تقترحين عليه أن تبارك لبعضكم مناسبة معينة أو ترسلين له صباح الخير في كل صباح، وتبادرين على جعل زوجك يتواصل عبر وسائل مثل الهاتف، فامتلاك زوجك للهاتف لا يعني أبدًا أنه يحب التواصل به.

هل يوجد فعلا دعاء لجعل شخص يتصل بك

في الحقيقة يتم الاستعانة بالدعاء من أجل الاحساس بالارتياح النفسي أو من أجل طلب من الله كي يحقق أمنية معينة، وإن كان لديك رغبة فعلًا من جعل زوجك أو خطيبك يتصل بك بعليك إعادة التفكير في الطريقة المنتهجة من رف؛ لأن هناك طرق واقعية أكثر أهمية ولا يمكن الاكتفاء بالدعاء فقط. لهذا ندعوك لقراءة طريقة التعامل مع الرجل ؛ لنه  أسلوب التواصل والاقناع مهمة بالنسبة للمرأة لتتجاوب مع الرجل، خصوصًا في ظل تعدد الشخصيات؛ فشخصيات الرجل ليست واحدة بل تختلف وباختلافها تفرض أنواع متعددة من التعامل. ستجدين كتاب لدينا عن طريقة التعامل مع الرجل سيفيدك للغاية وغلافه في الصورة.



كيف أجعل شخص تصل بي إذن؟ 

الطريقة سهلة احترفي طريقة التعامل، واعرفي شخصيك الشخص الذي أنت أمامه قبل أن تقومي بأي خطوة إلى الأمام، فللرجال في الغالب الأعم نمط حياة عادي ومتكرر يمكن للمرأة أن تتحكم في زمام العلاقة بينها وبين الرجل بتعرفها على خبايا هذا الروتين اليومي للرجل، لهذا عليك التعرف على الأمور التي تقلقك زوجك أو خطيبك لأنها ستكون دائمًا الأمور الذي تقلقه طوال حياتكما لهذا عليك المحافظة على رونقة العلاقة بينكما بمسايرة الرجل والحفاظ على علاقتكما، والتعديل على حياتكما من داخل العلاقة وليس خارجها.
أتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم، ولمن أراد أن يحصل على مواضيع أخرى عن طريقة التعامل مع الزوج فيكفي أن يكتب في محرك البحث جوجل ما يلي: "زوج Tijribti" وسيحصل على نتائج خاص بمقالاتنا في نتائج البحث، ويمكنكم أن تلجوا الموقع مباشرة عبر الرابط التالي Tijribti.blogspot.com وللاشارة لا تنسوا أن تشاركوا موضوع دعاء لجعل شخص يتصل بك مع أكبر عدد ممكن من الناس كي يستفيدوا منه وإلى اللقاء أيها الرائعون إلى مقال آخر وفي موضوع آخر تحياتي.