رجوع الزوج لزوجته الاولى


رجوع الزوج لزوجته الاولى


ماذا أفعل بعد زواج زوجي علي ؟

         سوف نحاول اليوم أن تقدم لك موضوع يحاول الإجابة عن سؤال: كيف تسترجعين زوجك المتزوج عليك. أولًا السلام عليكم، مرحبا بكم في موضوع جديد و خاص بالنساء اللواتي تزوجن عليهن أزواجهن، و كذلك من أجل أخذ الاحتياط لكي لا يفكر زوجك في الزواج عليك.

رجوع الزوج لزوجته الاولى
رجوع الزوج لزوجته الاولى


كيف اجعل زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى

        أول سؤال ينبغي أن تطرحيه على نفسك: ما هي الأسباب التي دفعت الرجل بالزواج علي ؟؟
        السبب الأول من أسباب زواج الرجل على المرأة هو أزمة منتصف العمر الرجالي، و حسب إحصائيات فهذا السبب يمثل 85 بالمئة من حالات زواج الرجل على الزوجة، فيتزوج الرجل بزوجة ثانية و التي تستحق الزواج بهذا الرجل، بحيث يكون مثلا أهل الزوج قد أرغموه على الزواج بفتاة لم يكن يحبها و لا يرغب بالزواج بها، كبنت من العائلة أو بنت جيران، فبعد مرور الزمن و بعدما يخرج الزوج عن سلطة والديه و أسرته يبدأ في التفكير بالزواج بمرأة ثانية.

لا ينفع البحث عن دعاء يمنع الزوج من الزواج بل البحث عن السبب

        من بين الحالات التي تدفع الزوج بالزواج بمرأة أخرى هو عندما يتزوج الرجل وهو في سن مبكر بحيث يختار فتاة لا تتناسب مع شخصيته و لن يكونا علاقة زوجية ناجحة، فبعدما تمر السنين و يصبح الزوج نادما على زواج بتلك الفتاة حينئذ يبدأ في التفكير بالزواج بمرأة أخرى تتناسب معه و تتأقلم مع وضعه و يتزوجها عن حب.
        السبب الأكثر شيوعا و الذي يجعل الرجل يفكر بالزواج على الزوجة الثانية هو شخصية الزوجة، بحيث تكون عصبية و دائما ما تلقي اللوم على الزوج و تجرحه بكلمات غير لائقة، و تقوم بسبه و يكون الحوار بالنسبة لها شيئا مستحيلا.

انا زوجه ثانيه كيف اعرف ان زوجي يحبني

       من أجل استرجاع زوجك الذي تزوج عليك بالزوجة الثانية ينبغي أن تقفي ضد إرادتك و رغباتك، بالطبع عندما سيتزوج عليك زوجك و عندما ترين زوجك يتكلم أو يضحك مع الزوجة الثانية ستنفعلين و ستدفعك شخصيتك إلى أن تسبيه و تلقي التهم عليه، لكن يجب الضغط على نفسيتك و محاولة الحفاظ على عصبيتك لكي تسترجعي زوجك بالطريقة الصحيحة، ويجب أن تتذكري قول الله تعالى: "إن النفس لأمارة بالسوء"، لذا يجب أن لا تتبعي إرادتك و هواك و نفسيتك، و ذلك لتسترجعي زوجك.

رجوع الزوج لزوجته الاولى

       فمن خلال عدم النكد في بيتك و التحلي بالصبر و الحفاظ على هدوءك من الأمور التي تمكنك من استرجاع الزوج المتزوج عليك، لذا مهما كانت قوة نفسيتك حاولي أن تفرغي همومك مع نفسك بدل أن تفرغي ما بداخلك على زوجك و تندمي بضياع زوجك و قراره بالزواج بزوجة ثانية.
      بما أن الرجل يبحث عن المكان الذي يرتاح فيه، فينبغي أن تهيئي له جو الراحة و الطمأنينة في بيتك و لتنعمي براحة مع زوجك و لتتمكني من الحصول على علاقة زوجية ناجحة.

الزوجه الثانيه بالنسبه للرجل

        من الأمور المهمة أيضا ألا تتحدثي على الزوجة الأخرى بشكل سلبي، لأن ذلك يعكس تأثير ما تريدين، فلا تظني أنك ستجعلينه يكرهها بإخبارك سلبياتها و عيوبها، فينبغي أن تذكري إيجابياتها خلال ذكرها له و ذلك لتتمكني من جلبه إليك فعلى سبيل المثال إذا تكلمت عنها سلبا سيعتبرك غيورة و سيزعل عنك بسبب شتمها و الكلام عنها بشكل سيء و بذلك تفقدي حبه و تفككي العلاقة التي تربطكما، أما إذا تكلمت عنها إيجابا و هي كانت قد تكلمت عنك سلبا، فبذلك ستجعلينه أقرب منك و تتمكني من استرجاع العلاقة بينكما.


ليلة زواج زوجي بالثانيه ليس هي النهاية

      خلال اتباع هذه النصائح ستتمكنين من استرجاع زوجك المتزوج عليك، وذلك من خلال عدم اتباع نفسيتك و محاولة التغلب على عنادك و محاولة تخطي الحواجز و العواقب من أجل استرجاع زوجك بالطريقة الصحيحة و المثلى.
      نتمنى أن تكن قد استفدتن من موضوع اليوم، و تطبقن النصائح لتتمكن من استرجاع الزوج الذي قد تزوج أو يرغب في الزواج عليكن.
شكرا لكم، و مع السلامة.