علامات الخيانه الاكيده

علامات الخيانه الاكيده




سوف نحاول أن نتطرق إلى  أسباب خيانة الزوج أو الزوجة والبحث في الأمر معكم، بغية تحقيق الفائدة وإيجاد الحلول، فكما يقال إذا غاب السبب غاب العجب، وإذا عاب سبب الخيانة غابت الخيانة، قراءة ممتعة.
قبل البحث عن علامات الخيانه الاكيده أو حتى البحث في علامات حب الرجل المتزوج لامراة اخرى لا بد من التوقف عند الاسباب، فالكثير يبحث عن علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد دون أن تفكر في السبب وراء ذلك وفي ما سيأتي سنناقش ذلك بالتفصيل.

علامات الخيانه الاكيده
التعامل مع الزوج الخائن


كيف اتعامل مع زوجي بعد خيانته وقبل خيانته

السلام عليكم، مرحبا بكم في موضوع مميز و مهم في العلاقة الزوجية، بحيث ينبغي معرفة أسباب الخيانة الزوجية، لكي تجتنبيها و لا تقعي في مشاكل أسرية.
 تقسم أسباب الخيانة الزوجية إلى ثلاث أقسام : أسباب من الطرف الخائن، أسباب من الطرف الذي تمت الخيانة في حقه، و أسباب مشتركة بين الطرفين.

قبل أن تبحثي عن كيف اقهر زوجي الخاين عليك أن تنتبهي إلى هذا الأمر:

السبب الأول، من بين الأسباب التي تدفع إلى الوقوع في الخيانة الزوجية هو التسيب في فترة العزوبية، بحيث تكون علاقات كثيرة و شريرة، و لا تكون أية أصول للتعامل مع الناس، فيقوم الشاب بإعطاء إحياء للشابة أنه سيخطبها عن قريب، و في نفس الوقت يكون عنده استلطاف بحيث يكون يتكلم مع بنت أخرى و بنفس الطريقة، وهكذا تصبح الفتاة تظن أنه سيكون شريك حياتها و تصدقه بمدحه لها، و من وقت لآخر تتطور الأحداث و يصبح قريب منها أكثر و يخرجون مع بعض في أوقات متعددة.
المشكل الأعظم أنه يظن أن الفتاة متعلقة معه فقط، و العكس هو الأصح بحيث تكون مرتبطة بشخص ثاني، وهذا ما يسمى بالتسيب، بحيث يكون الشاب مرتبط بمجموعة من الفتيات، وهن كذلك يكن في علاقة مع العديد من الأشخاص.
فالعديد من الأشخاص يبدأن بالتسيب لكن لا يتمكن من وضع حد لذلك، لأنهم يكن دائما متأكدين أن ما يفعلونه غير لائق، خاصة بعد الزواج، و النتائج الوخيمة التي يتركها و يؤدي إليها التسيب.

عليك البحث عن أسباب الخيانة و الصبر على خيانة الزوج :

السبب الثاني هو عدم القدرة على إنهاء العلاقات السابقة و التحرر منها، فدخول الزواج بعلاقات سابقة يعتبر سببا يؤدي إلى الخيانة، وذلك لأن الزوج و الزوجة يتعاهدان خلال عقد الزواج بأن يعيشوا مع بعض و أن يقتسما الفقر و الغنى، الصحة و المرض، الوسع و الضيق، لكن يكون مازال في قلبه أو قلبها أثرا للعلاقة السابقة.
يكون تأثير العلاقة السابقة كحبة الفول الناشف، بمجرد وضعها على قطعة قطن مبللة بالماء وما هي إلى لحظات حتى تطلع البادرة التي تشق قشرة الفولة، فمضمون هذا المثال هو أن الشخص يتزوج و هو بعلاقة أخرى سابقة، وذلك ينتج عن المشاكل تؤدي إلى خيانة لا محال منها.



نقول لمن تسأل كيف اعالج خيانة زوجي أنه عليها البحث عن الأسباب:

السبب الثالث هو عدم قدسية الرباط الزوجي، فكلمة زواج في اللغة الألمانية هي "إي إتش إي" الحرف الأول إي يعني نفس بشرية و الحرف الأخير إي أيضا تعني النفس البشرية، و وسطهم حرف إتش و التي تعني الرب بمعنى آخر أنهم يعيشون في السماء، و بذلك تدل كلمة زواج على رباط بين الزوج و الزوجة.
فإذا لم يعطي الزوج أو الزوجة قدسية للزواج فسيتحول الحرف إتش إلى معنى الجحيم، و الزواج في المسيحية هو عهد و ليس عقد فقط، و بذلك فإذا لم يعطي كلتا الزوجين للزواج قدسيته فلن يتمكنوا من العيش بهناء و مودة فيما بينهم.

اكتشفت خيانة زوجتي ماذا افعل ؟

السبب الرابع هو استعمال وسائل اللهو التي تثير الغريزة، أو الجنس الإباحي عبر شبكات الأنترنيت، و يعتبر أمرا يترك الشخص يخرج إلى المجتمع بأخلاق تتميز بعدم اللباقة و الأدب، و يحاول تجربة أمور غريبة، كما يدعي أمام أسرته بالكمال، ولكنه عكس ذلك فيكون يمارس أمور غير أخلاقية في السر و بالتالي يقع في الخيانة الزوجية، و ذلك ما يدفعه إلى إهمال الطرف الآخر و وقوع مشاكل زوجية بشكل دائم بما فيها فقدان الثقة بين الزوجين و عدم التفاهم بشكل نهائي.
نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من موضوع اليوم، و تتجنبوا الأسباب التي تدفع إلى الخيانة الزوجية و تؤدي إلى تفكك العلاقة و انحلالها و أغلب الأحيان إلى أسوء مما يتوقع المرء.
وإذا أعجبكم الموضوع شاركوه مع أكبر عدد ممكن من الناس كي يستفيدوا منه، وإن أعجبكم الكتاب فيمكنكم التواصل معنا. يمكنكم أيضًا أن تبحثوا عننا عبر محرك البحث جوجل يكفي أن تكتبوا في مربع البحث Tijribti لتجدوا جميع مقالاتنا في نتائج البحث ويمكنكم الدخول مباشرة إلى الموقع عبر الرابط التالي Tijribti.blogspot.com
شكرا لكم، و إلى اللقاء.
هل تريدين نسخة من كتاب أسرار الحفاظ على الزوج لك وحدك إلى الأبد؟ تواصلي معنا عبر البريد  kitabe.tijribti@gmail.com