سحر الطلاق مجرب

سحر الطلاق مجرب


سحر الطلاق مجرب كان هذا هو التعليق الذي وضعته السيدة نورة حيث حاولت في تعليقها أن تسأل طلسم أو ما أسمته بسحر للطلاق مضمون ومجرب. وكان هذا التعليق على أحد المواضيع الذي نشرناه في الموضوع البارحة حول سحر الطلاق والتفريق وكان تكلمه لموضوع آخر تحت عنوان سحر الطلاق بالصور، وتندرج هذه المقالات في إطار سلسلة كاملة عن سحر الطلاق بين الزوجين.


سحر الطلاق مجرب
كشف وهم وخدعة سحر الطلاق مجرب



اليوم سوف نحاول أن نستكمل السلسة وذلك بالوقوف عند سحر الطلاق مجرب، ونطرح سؤال عن مدى جدوى حل المشاكل بالاستعانة بطرق السحر أو عبر الانطلاق من مبدأ العين بالعين والسن بالسن. بالتالي إلى اي حد يمكن أن نتخذ من سحر الطلاق الحل الأنجع لحل كل نزاع وقع لنا مع أحد طرفي العلاقة الزوجية؟ هل فعلًا يستحق الأمر التفريق بين اثنين؟ وهل يوجد فعلا أصلا شيء يسمى سحر الطلاق مجرب أو أنه مجرد وهم يتم الترويج له من طرف أشخاص يودون استغلالكم؟

سنحاول أن نجيب عن هذه الأسئلة ونجعلكم تعيدون التفكير في هذا الأمر الذي تحاول مجموعة من المواقع على الأنترنيت أن تسوق له وتكتب بعض أرقام الهاتف لتسهيل استغلالكم. وسنكشف زيف كل هذه الخدعة البصرية والنفسية التي تجعلكم تصدقون سحر الطلاق مجرب رغم أنه لا أساس له من الصحة ولا يوجد على أر الواقع بل يوجد في ذهن من يصدق ويتوهم وجودها على أرض الواقع.


هل يوجد فعلا سحر الطلاق مجرب ؟

في الحقيقة  لا يمكن تصديق وجود السحر من الناحية العلمية، وقد يسارع أحدهم الىن ويبدأ يستشهد بالقرآن في عقله ويقول لي أنه السحر مذكور في القرآن، ويمكن ان أجيب هؤلاء أن السحر المذكور في القرآن هو في الأصل معجزة من الله قدمها لبعض الأنبياء مثلا سيدنا موسى عندما تحولت العصا الخاص به إلى ثعبان. أما السحر العادي الذي لا يرتبط بالمعجزة فهو مجرد وهم وكذب ولا يمكن لهم أن يسبب به ضرر لأحد إلا إذا أراد الله، والأثر من هذا تتذكرون قصة موسى عليه السلام عندما كل ثعبان موسى جميع الثعابين الخاص بالسحرة الآخرين الذين كان يوهمون الناس بقدرتهم على السحر، ولكن في حقيقة الأمر سحرهم كذب فقط.
نكون في ما سلف قد وضحنا أنن السحر المذكور في القرآن هم نوعين سحر يتعلق بالمعجزة وقد ولى مع الأنبياء ولم يعد موجودًا والسحر الثاني هو سحر زائف ووهم لا يمكن أن يسبب به الشخص الضر لأي أحد، ويحاول السحرة أن يقنعوك بأن لهم قدرة على التفريق بين شخصين. يستعمل السحرة مجموعة من أساليب الاقناع يحالون من خلالها أن يقنعوكم أن لهم قدرة على تقديم خدمة لسحر الطلاق مجرب، ولكن الأمر ليس صحيحًا.

هل سحر الطلاق والتفريق بين الزوجين هو الحل؟

بعد أن أثبتنا أن  سحر الطلاق مجرد وهم، سوف نحاول الآن أن نجد سويًا حلًا لما تريدين أن تحققه. ولكن سنعرج قليلًا عند السبب الذي يجعلك تريدين أن تفرقي بين شخصين. سيكون الحصول على الجواب سهل جدًا، ويتعلق  الجواب الضرر الذي ألحقه أحد منهم لك، وأنك تشعرين بأحاسيس سلبية اتجاه ذلك الشخص وتردين أن تجدين طريقة من أجل أنن تجعلي ذلك الشخص يشعر بنفس الاحساس خصوصًا في حالة ما إذا كان هناك علاقة عاطفية بينكما.
أود ان أشير إلى مسألة مهمة تتعلق بالصحة الجسدية والنفسية التي تتدهور بسبب التفكير في المشاعر السلبية، إن الكلب الذي عضك لا يمكنك أن تعظه كي تنتقم. لهذا فأن تُحِس بالمشاعر السلبية لن يجعل الشخص الذي تسبب لك بالضرر يندم، بهذا سوف نبدأ الآن بالحديث عن الأضرار الصحية للأحاسيس السلبية التي تشعر بها. هل تعلمين أن الأعصاب وآلام المعدة والأمعاء التي تشعرين بها الآن سببها الاحاسيس السلبية، إننا لا نمارس السحر ولكن نعرف بالتأكيد أنك تشهرين بآلام الرأس وما ذكرناه من الآلام لا لشيء إلا بسبب أحاسيسك السلبية التي توجد في قلبك الآن.


إذن! ماهو الحل البديل  لسحر الطلاق المجرب ؟

أنت إمرأة طيبة للغاية وتريدين حياة جديد، ويمكنك أن تحصلي عليها بالبدء في التفكير لحياة جديدة خالية ن الأحاسيس السلبية وملية عن آخرها بأحاسيس السعادة والمحبة وعدم التفكير في أي شيء له علاقة بسحر الطلاق، ومن أجل هذا الأمر سوف أقدم لك بعض النصائح والتي ستكون على الشكل التالي:
 - النصيحة الأولى: وهي مرتبطة بقراءة كتب ابراهيم الفقي وهي كتب مهمة جدًا سوف تسعدك كثيرًا وتجعلك تطورين حياتك إلى الأفضل جربي قراءتها، أو يمكنك السماع إلى فيديوهات ابراهيم فقي على اليوتيوب بكتابة اسمه في مربع البحث سوف تستفيدين أكثر وعد مني أيتها الطيببة.
- النصيحة الثانية: تعلم لغة جديدة أو مهنة جديدة الأمر ممتع للغاية سوف يجعلك تتعرفين على أناس رائعين للغاية ويحبون الحياة مثلك، سوف تتعلمين منهم أشياء مفيدة لك ؛ لن أغلب الأشخاص الذين يريدون تعلم لغة جديدة هم أشخاص طموحين للغاية.
- النصيحة الثالثة: ممارسة هواية طالما أردت أن تمارسيها في صغرك، الآن فرصتك كي تلبين هذه الحاجة الطبيعية في الاستمتاع بالحياة وكل ما هو مرتبط بالاستمتاع بالحياة وأنت تمارسين هوايتك.


في الأخير أتمنى أن يكون ذا الموضوع مفيدًا لك أيتها الرائعة ولا تنسي أن تشاركيه مع أكبر عدد ممكن من الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن لك أن تجدين على موقع جوجل عبر كتابة كلمة Tijribti في مربع البحث، أو عبر زيارتنا بشكل مباشر بكتابة الرابط التالي Tijribti.blogspot.com إلى اللقاء أيها الرائعون
 يمكنك الحصول على نسخة من كتاب رد الزوج والحبيب بالتواصل معنا عبر   kitabe.tijribti@gmail.com