تمتعي بخدود منفوخة في نصف ساعة بمكونين فقط



تمتعي بخدود منفوخة في نصف ساعة بمكونين فقط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، الخدود المنفوخة و الجميلة حلم يداعب خيال النساء ربما عمليات التجميل هي ليست الحل فقط بل المواد الطبيعية تستطيع أن تغنيك عن هذا الأمر سنقدم لك خلطة لنفخ الخدود يمكنك أن تجربيها في المنزل لسهولتها و لتوافر المكونات التي تحتاجين إليها بين يديك.
وصفتنا اليوم هي عبارة عن مكونين فقط، البيكنج بودر و القشدة، لكن يجب أن تعلمي أن هذه الوصفة لا تصلح لأصحاب البشرة الحساسة أو الذين يعانون من حساسية مكون البيكنج بودر، يمكنك اختبار التحسس على جزء صغير من البشرة، إذا حدث احمرار أو تهيج أو أحسستي بتفتح مسام بشرتك فعليك عدم الاستمرار .

تمتعي بخدود منفوخة في نصف ساعة بمكونين فقط

بالنسبة لطريقة الاستخدام إذا كنت تستخدمين هذه الوصفة في فصل الصيف، نقوم بخلط ملعقة من القشدة مع ملعقة من البيكنج بودر حتى تصبح أقرب للعجين لأن القوام الغير متماسك قد يسبب لك إزعاجا مع حرارة فصل الصيف بسبب الذوبان.
أما إذا كنت تستخدمينها في فصل الشتاء فنقوم بخلط ملعقة ونصف كبيرة من القشدة مع ملعقة كبيرة من البيكنج بودر.
نغسل البشرة بالمياه والصابون و نقوم بوضع الخليط، يمكنك وضعه على أي منطقة في الوجه باستثناء الأنف و يمكن الاكتفاء بالخدود فقط، نترك الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ.
إذا أردت تسمين أي منطقة في الجسم فننصحك باستخدام الوصفة الصينية الشهيرة، الحلبة و ذلك عن طريق وضعها على المنطقة المرادة الوجه، الصدر أو المؤخرة، و تدليكها بشكل دائري مع ضرب خفيف على المنطقة.
يمكن الاستمرار على هذه الوصفة يوميا لمدة اسبوع أو حتى نحصل على النتيجة المطلوبة، و تكرر عند الحاجه.
ختاما نذكرك سيدتي بأن هناك دائما بدائل طبيعية لإبراز جمالك و متوفرة دائما في منزلك، نتمنى أن تكون وصفتنا قد نالك إعجابكن.
شكرا لكم و إلى اللقاء.