الانتقام من الحبيب الغدار

الانتقام من الحبيب الغدار بالسحر

أهلًا بكن في موضوع جديد، سوف نناقش اليوم مسألة تتعلق بالعلاقة العاطفية التي تجمع بين إثنين. وأقصد هنا شخصان مخطوبين أو على علاقة. لقد أرسلت لنا سيدة رسالة تسأل عن طريقة التعامل مع الحبيب الغذار. 

بعد أن عاشت مع شخص لمدة ثلاث سنوات وجدت نفسها أن هذا الشخص يخوها مع إمراة أخرى. بعد أن كتبنا مقالًا حول طريقة كشف الزوج الغذار  وأوضحنا أن الأمر لا يحتاج إلى البحث عن صفات الزوج أوالحبيب الغذار ولكن على العكس من ذلك تمامًا الأمر يتطلب من كل سيدة أن تبحث عن طريقة تعل بها زوجها أو حبيبها لا يكون غذارًا أو لا يخوها. إذن هذا هو السر. 

لكن اليوم سوف نجيب عن سؤال آخر ويتعلق الأمر بالريقة التي من خلالها يمكن لسيدة معينة أن تنتقم من الحبيب الغدار بأي طريقة حتى بالسحر ؟ وسوف نطرح السؤال معًا إلى أي حد يمكن أن نعتبر الانتقام حل لكل مشكل قد يقع فيه الشخص، خصوصًا حينما يتعلق الأمر بالعلاقة بين شخصين كان بينهما الكثير من الأمور الجميلة.
الانتقام من الحبيب الغدار


هل فعلًا التفكير في الانتقام يعتبرًا حلًا مناسبًا ؟

 أجل سيدتي فكري معي جيدًا. إنني أقترح عليك أن تطرحي مجموعة من الأسئلة على نفسك، وهذه الأسئلة تتعلق بما يمكن أن دعوه بالتفكير الأخلاقي في ما نفعل، ويمكن أن ندعوه أيضً بالتفكير العقلاني فيما نفعل. فهل ترين فعلًا أن الأمر يستحق العناء منك من أجل أن تجعلي الرجل أو الحبيب الذي خانك وخان الوعد الذي كان يجمع بينكما أن تقومي بالانتقام منه عن طريق وسائل معينة مثل السحر مثلًا. هذا هو السؤال الذي أريد فعلًا أن تطرحيه على نفسك.

لماذا يجب أن أعيد التفكير في أمر الانتقام من الزوج الغذار أو الحبيب الغدار ؟

جميل، يمكن أن أقدم لك الاجابة بطريقة سهلة للغاية. الجواب هو كالآتي: أك إمرأة رائعة تستحقين أكثر وتستحقين أت فكري في أمور أجمل. أتلعمين سيتي أنك تستحين أن تشغلي عقلك بأسئلة أخرى رائعة. فبدل التفكير في الاتنقام من رجل أو حبيب لم يكن يستحقك. يفترض منك أنت عزيزتي أن تفكري في طريقة العيش بسلام وطريقة العيش بسعادة بعيدًا عن أشخاص لا يستحقونك. 
يمكن أن أخبرك الكثير لك حسب وضعيتك. إذا كنت ما زلت مع الشخص الذي يخوك فأنا أطلب منك أن تقرأي المقال الذي أشرنا إليه أعلاه، ويمكنك أتجديه على موقع جوجل من خلال كتابة اسم موقعنا مع إضافة عنوان المقال. أما في حالة إذا ما كنت الآ في حالة فراق مع شريك فأنصحك بشيء واحد ووحيد وهو كالآتي: فكري في ياة أفضل من تلك التي كنت تعشين. سوف تقولين لي كيف يمكن لي أن أفعل ذلك، سأجيبك لا تقلقي. 

ماذا علي أن أفعل إذن؟ 

بماذا تنصحني بدل الانتقام من الحبيب الغذار ؟ إنني أنصحك بـ:
+ أولًا: إن كانت هناك أمور تعلك في علاقة مع هذا الشخص حاولي أن تبتعدي لكي لا تتذكرين الجراح التي تسبب لك بها. 

+ ثانيًا: حاول أن تتعلمي  لغة جديدة ؛ فأن تشغلي نفك بأمور جيدة سوف يساعدك من الخروج من هذه الحالة التي تذفعك إلى البحث عن الانتقام.

+ ثالثًا: فكري في حياتك المستقبلية، خطط اشتري مذكرة أكتب فيها ماذا تريدين لنفسك لكي تكوني سعيدة ؛ مثلُا الحصول على عمل جيد أو الاعتناء بنفسك.

+ رابعًا: فكري في الاخطاء التي كانت سببًا في الكثير مما حدث لك، وأنصحك ألا تفكري بطريقة الضحيةالتي تقل عن نفسها أنها كانت الضحية ابتعدي عن هذا التفكير وانتقدي نفسك قولي ما هي الاشياء السلبية اليت يجب أن أصححها بأمور ايجابية.
مع السلامة إلى موضوع جديد.  للتواصل معنا عبر الايميل:  kitabe.tijribti@gmail.com
قولة اليوم :
"القلب الأبيض والفارغ من الأحقاد اتجاه من ضرني هو سر السعادة في هذه الحياة القصيرة"