أسباب الغدر من طرف الحبيب أو الزوج؟

أسباب الغدر من طرف الحبيب أو الزوج؟


هناك قولة معروفة تقول على أن الشخص الغدار، لا لشيء، سوى لانه يطعن من الخلف. إذن كيف هذا؟ وماذا يعني الشخص الغدار؟ وهناك من يقول أن الصديق الخاين الغدار لا يستحق أن يكون صديقًا. ولكن لماذا في الأساس قد يخونك الشخص؟ ما هي الأسباب التي تدعو شخص ما ليخون الآخر؟ إنها إذن الأسئلة التي نود أن نعالج اليوم معكم.

أسباب الغدر من طرف الحبيب أو الزوج؟


أقترح عليكم اليوم موضوع الغدرـ لكن هذه المرة سأتطرق إلى الموضوع بشكل عام لشمل غدر الحبيب لحبيبته، وكذا غدر الزوج لزوجته، وغدر الصديق لصديقته. فعلى عكس المواضيع السابقة التي عالجناها، في موقعكم المفضل تجريبتي، مثل الموضوع المعنون بـ " الانتقام من الحبيب الغدار بالسحر"   وكذا الموضوع الثاني الذي عنوناه بـ" ماهي صفات الزوج الغذار أو الخائن"  سوف أتحدث الآن عن أسباب الخيانة لكي تتجن أنن تقع فيها مرة أخرى.

بدل البحث عن توبيكات عن الغدر والنفاق ابحث عن سبب الغدر:

الكثير يقول على أننا الآن في الزمن الغدر والخيانة، والكثير يلهت وراء حكم ومقولات العذر من اجل أن يكتبها على حائط فايسبوك أو ما شبهولكن فينظرك هل هذا هو الحل أكيد لا صديقي صديقتي لأن الأمر يتجاوز هذا بكثير ويتعداه نحو البحث عن أسباب الغد، والتساؤل لماذا الشخص الذي أوجدمعه الآن أو الذي انفصلت عنه قام بخياتني أو غدري؟ إنها الأسئلة الجوهرية التي أطلب منكم أن تقوم بطرحها بدل الوقوف عند دور الضحية التي لا يمكن أن تقدم لكم أيحل، بل على العكس من ذلك تمامًا سوف تجدون أنفسكم في دوامة من الوقوع في الغدر.