أفضل الوصفات الطبيعية ببذور الحلبة لتكبير المؤخرة



أفضل الوصفات الطبيعية ببذور الحلبة لتكبير المؤخرة

       السلام عليكم، سنتطرق في هذا الموضوع إلى أهم الوصفات الرائعة و الجميلة التي يبحث عنها أغلب النساء لتكبير المؤخرة، و التي تمكنك من الحصول على مؤخرة بحجم مثالي و بمظهر رائع جدا.
       قبل استعمال الوصفة ينبغي إزالة الشعر من منطقة المؤخرة، وبعدما تغسلي المنطقة جيدا قومي بتجفيفها، وبعدها تعملين مقشر، و بالنسبة للنساء اللواتي ليس لديهن حساسية من الليمون، يمكنهن أن يقشرن المنطقة بالليمون و الملح، فتدلكي المنطقة لمدة 10 دقائق، و بعدها تغسليها بالماء الدافئ و تجففيها، أما النساء اللواتي لديهن حساسية من الليمون فينبغي أن تقشر المنطقة بالسكر و زيت الزيتون ثم تدلكين المنطقة لمدة 10 دقائق، لكن يجب أن تغسلي بالماء و الصابون لتزيلي أثر زيت الزيتون، وبعدما تجففي المنطقة جيدا قومي بغسلها بالماء الدافئ.
      وصفتنا هي عبارة عن كوب كبير من بذور الحلبة، بحيث تغليه مع حوالي لتر و نصف حتى لترين من الماء، و بعدما تصبح بذور الحلبة مستوية، خذي الخليط بحيث يكون دافئا، و صفيه أو اطحنيه حتى تذوب بذور الحلبة مع الماء، ثم ضعي الخليط في كيس بلاستيك أو إناء بلاستيك بحيث يكون كافي للجلوس فيه، لكن المهم في الوصفة أن يكون الخليط معتدل الحرارة أو ساخن و ذلك حسب الحرارة التي يمكنك أن تتحمليها، فتبقي جالسة في البانيو أو الكيس البلاستيكي حتى تصبح درجة الخليط باردة، ثم تقومي من البانيو أو الإناء و تتركوا أثر الحلبة على مؤخرتك لمدة ساعتين حتى ثلاث ساعات و بعدها يمكنك غسلها بالماء الدافئ بشكل عادي، و من الأفضل أن تدهني المنطقة بزيت الحلبة إن أمكن و ذلك بعدما تغسليها، و ستلاحظين النتائج المذهلة في وقت قصير جدا.
للحصول على نتائج أفضل ينبغي أن تحرصي على إزالة الشعر قبل كل استعمال لتكون الخلطة موضوعة مباشرة على المؤخرة و ألا يمتص الشعر الخليط و لا تستفيدي بشكل جيد من الوصفة، فالحلبة تزود وزن المؤخرة بشكل كبير و تصبح مؤخرتك بشكل مثالي و رائع جدا.

أفضل الوصفات الطبيعية ببذور الحلبة لتكبير المؤخرة
أفضل الوصفات الطبيعية ببذور الحلبة لتكبير المؤخرة

إذا كنت تريدين نتائج أسرع و لتحصلي على مؤخرة مثالية و بمظهر جميل، احرصي على ممارسة التمارين المفيدة للمؤخرة، و التي من بينها: تمرين الركب، و هذا التمرين جيد جدا للحصول على مؤخرة أكثر جمالا و روعة، التمرين هو كالتالي : اتكئي على الأرض على ركبتيك، خذي نفسا ومدي رجلك وكعب قدمك إلى الوراء. أفرغي نفسك و ارجعي إلى وضعية الانطلاق ثم كرري الحركة عدة مرات، في المرة الأولى حاولي ألا تكثري من تكرار التمرين، بل حاولي أن تبدئي بخمس مرات مثلا ثم حاولي زيادة العدد مع المدة لتحصلي على نتائج أفضل بإذن الله.
التمرين الثاني و الذي يعطي نتائج مذهلة هو تمرين الاستلقاء الجانبي، بحيث تستلقي على جانبك الأيسر وضعي رأسك على يدك اليسرى ثم اثني رجليك بزاوية 90 درجة، ارفعي رجلك اليمنى إلى أعلى، من ثم  عودي إلى وضعية الانطلاق وكرري هذه الحركة على كل جهة.
و هناك تمارين أخرى تساعد على تكبير المؤخرة، فقط يجب عليك استعمال الوصفة بشكل صحيح مع المداومة عليها، و للحصول على مظهر جميل ينبغي ممارسة الرياضة و الاستمرار في ذلك، و إن شاء الله ستحصلين على مؤخرة مثالية بشكل رائع و ذلك في وقت قياسي.
نتمنى أن تكن قد استفدتن من موضوع اليوم، و أن تحصلن على الشكل الذي ترغبن امتلاكه و تظهرن أكثر جمالا و روعة.
شكرا لكم، و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.