حبة بطاطس لخسارة 10 كيلو و إزالة الكرش في شهر واحد



حبة بطاطس لخسارة 10 كيلو و إزالة الكرش في شهر واحد
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، سنتطرق في هذا الموضوع إلى الطريقة المثلى للتخلص من الكرش و دهون البطن بواسطة حبات البطاطس و النتائج ستكون سريعة و مذهلة، و ذلك خلال شهر واحد ستلاحظين الفرق.
      مكونات الوصفة : عدد حباية بطاطس، ملعقة من بذر الكتان، عصير نصف ليمونة، و بالنسبة لطريقة تحضير و استخدام الوصفة : قومي بتقطيع البطاطس بعد غسلها جيدا على شكل مكعبات، ثم قومي بسلقها، و من ثم ضعي عليها ملعقة من بذور الكتان،  و من ثم ضعي عليها عصير نصف الليمونة، ثم قومي بتقليبها جيدا.
      تجنبي وضع ملح أو أي زيوت على هذه الوصفة حتى لا يؤدي إلى زيادة الوزن بدلا من تخسيسه، و اجعلي هذه الوصفة وجبة الغداء الخاصة بك و لكن تجنبي تناول الخبز معها، كما ينبغي أن استمري عليها لمدة أسبوع ثم  وقفي أسبوع تبادلا مع وجبه سمك مشوي أو فراخ مشوية ثم كرريها فى الأسبوع الذي يليه.

حبة بطاطس لخسارة 10 كيلو و إزالة الكرش في شهر واحد

      هذه الوصفة تسمي أيضا رجيم البطاطس و هو فكرة ذكية و مبتكرة لإنقاص الوزن حيث أنه من المعروف أنها تزيد الوزن، و لكن هذا فى حالة تناولها مقلية أما عند تناولها مسلوقة فهذا يساعد على تقليل الوزن و هو رجيم سهل و مشبع و يعمل على إنقاص الوزن بشكل سريع و صحي و آمن
      و يحتوي بذر الكتان على الدهون الغير مشبعة و التي تعد مفيدة لجسم الانسان، كما يحتوي بذر الكتان على نوعين من الألياف و هما الألياف القابلة للذوبان و الألياف الصلبة، الألياف القابلة للذوبان تقوم بخفض الكوليسترول بالدم , والألياف الصلبة تقوم بمنع الإصابة بالإمساك، و قليل من النباتات من تحتوي على هذين النوعين من الألياف .
   كما ييستحسن إضافة مسحوق بذور الكتان إلى الوجبات اليومية وبالخصوص السلطات، و ذلك لاحتوائها على مواد تعمل على إنقاص الوزن الزائد و كذلك حرق السعرات الحرارية و الدهون.
      نتمنى أن تكن قد استفدتن من موضوع اليوم، و أن تحصلن على مظهر البطن الذي ترغبن امتلاكه، و أن تنعمن بصحة و عافية.
      شكرا لكم، و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.