تخلصي من رائحة المهبل الكريهة بدون أي تكاليف



تخلصي من رائحة المهبل الكريهة بدون أي تكاليف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، الرائحة المهبلية هي مشكلة شائعة جدا في معظم النساء , يمكن أن يرجع ذلك إلى عدد من الأسباب، مثل نمو البكتيريا، عدوى الخميرة، وسوء النظافة، و التغيرات الهرمونية، و الأمراض المنقولة جنسيا و خلال فترة الدورة الشهرية . قد يكون هناك أعراض اخرى  مثل احمرار، حكة وحرقان و تهيج في منطقة المهبل. رائحة مريبة على وجه الخصوص تكون سبب في التهاب المهبل الجرثومي. مهما كان السبب، فإن رائحة المهبل تكون محرجة للغاية، و تحتاج المنطقة الحساسة للعناية الشخصية بانتظام، و الحفاظ على تعقيمها و تطهيرها بشكل مستمر، و هناك العديد من الطرق الطبيعية التي تعالج هذه المشكلة المحرجة، نقدم إليك بعض الطرق السهلة و ذات المفعول العالي في مقالنا اليوم  .

تخلصي من رائحة المهبل الكريهة بدون أي تكاليف

بداية يجب التنويه إلى أنه يجب عليك سيدتي الاعتناء بنظافة المكان بشكل كبير و ذلك عن طريق غسله بالماء و الصابون فلا نتيجة لأي محاولة دون نظافة شخصية و لا ننصح باستخدام الغسول الطبي الا تحت اشراف طبيب لأنه قد لا يناسب بشرتك و يسبب لك  الحكة.
من انواع الصابون الطبيعية التي يمكن استخدامها لغسل تلك المنطقة هو الصابون  بزيت الزيتون (الصابون النابلسبي) حيث يعد من أفضل و أأمن أنواع الصابون على المنطقة.
أول طريقة يمكنك استخدام ملح الطعام و يفضل أن يكون خشن حيث أن فائدته التعقيم العالي للمنطقة، نستخدم ملعقة كبيرة على كوب ماء دافئ بعد غليه و تركه ليكون دافئ ثم نبدأ بغسل المنطقة خارجيا بالخليط.
ثانيا استخدام ماء الورد حيث يقوم بتعطير و تبييض و تعقيم و ترطيب المنطقة، حيث يوضع باستخدام قطنه او بخاخ لمسح المنطقة خارجيا و بين الفخذين، و لا ننصح باستخدام روائح تحتوي على كحول حيث تسبب حكة و التهابات و اسمرار للمنطقة، و تكون آثار جانبية مع مرور الوقت.
ختاما نتمنى أن تكون وصفتنا اليوم قد نالت إعجابكن و أن تتمتعن بصحة جيدة دائما.
       شكرا لكم، و مع السلامة.