تطويع الزوج بالسكر




 تطويع الزوج بالسكر

من أجل شراء كتاب حول هذا الأمر تواصلوا معنا على الايميل الآتي: kitabe.tijribti@gmail.com
تطويع الزوج بالسكر هو موضوعنا اليوم والذي أسال الكثير من الحبر على الورق والذي جعل من الأصابع تكتب الكثير من المواضيع حوله، وتتعلق هذه المسألة بالعلاقة التفاعلية بين الزوجي حيث نجد أنها في الغالب تكون في صالح الرجل ويكون الرجل أكثر سلطة على المرأة، مما يدفع الطرف الثاني ألا وهو المراة الزوجة تبحث عن طرق للتطويع الزوج، ولعل مجموعة التعليقات دليل على هذا الأمر بحيث يوجد مجموعة من الأسئلة سواء في صيغة الجملة التالية: تطويع الزوج بالسكر أو صيغ أخرى أكثر كالبحث عن سحر لجعل الزوج يسمع كلام زوجته وهناك من النساء من يلجأ إلى الدين لجعل الزوج يسمع كلامها كالبحث عن دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك، ويرد النساء من كل هذا الأمر أن يقمن بفعلهم هذا تطويع الزوج العنيد، ولا عجب أن أجد في التعليق إحدى النساء تقول أريد سحر لجعل الزوج كالحمار. إن الحديث الرائج وكثير الاستعمال بين النساء عن سحر الزوج بالملح أو بطرق أخرى يجعنا نعيد التفكير في مجموعة من الأمور أولها العلاقة الزوجية والأسس التي على أسسها تبنى
اليوم سوف نحاول أن نناقش معًا هذه الأفعال ونتساءل عن صحتها العلمية وكيف يمكن مثلا لمادة غذائية مثل السكر أو الملح أن يجعل من زوجك يطيعك.

تطويع الزوج بالسكر
تطويع الزوج بالسكر


هل فعلًا يمكن تطويع الزوج بالسكر ؟ 

يورج الكثير من الأشخاص الذين يريدون أن يستغلوا الضعف الذي توجد في المرأة مجموعة من الحلول للمشاكل التي تعاني منها، فكما يقال أينما وجد مشكل فهناك مشروع ناجح، والقصد هنا أنكم سيدتي قد تكنون مشروعًا ناجحًا لأولئك الذين يستغلون ضعفكم والبراءة التي تتميز بها النساء، ويبيعون لكم الوهم بثمن باهظ.
الآن سوف ننطلق للأسس العلمية لهذا الأمر، كما نعلم جميعًا الملح أو السكر مواد غذائية مهمة لجسم الإنسان، ويتم استعمالها في وجبات متعددة بحيث لا يمكن للإنسان في الغالب الأعم عن الملح والسكر. ولكن السؤال الذي أود أن نطرحه جميعًا ما العلاقة السببية بين تطويع الزوج والسكر؛ بمعنى كيف يمكن للسكر أن يكون سببًا في جعل زوجك يكون طيعًا ويطيع كل ما تقولينه؟ هل فعلا يمكن للسكر أن يجعل زوجك يسمع كلامك؟ من الناحية العلمية ليس هناك علاقة بين الأمرين فحسب دراسة أجريت في السعودية حول كيف تقوم الزوجة بجعل زوجها يسمع لكلمها وجدت أن الزوج يسمع كلام زوجها إن هي تصرفت وتعاملت معه تعالا صحيحًا بالمعنى الذي يحيل إلى تعامل يجعل منه يسمع كلامها، وفي هذا الصدد توجد مجموعة من الكتب العلمية التي تقدم لك مجموعة من النصائح المهمة المبنية على أسس علمية تمنك من جعل زوجك يطيعك بحيث تعتمد هذه الطرق على طريقة التعامل معينة وتجعلك تعرفين السبب وراء عدم سماع زوجك لكلمك.

لا تثقي في من يقول لك أنه يمكنك تطويع الزوج بالسكر

سيجعلك أمر استعمال مثل هذه الطرق الغير العلمية تسقين في شباك من يريد أن يستغل ضعفك، وسيجعل منك الأمر تركضين وراء تحقيق وهم لا أساس له من الصحة، لهذا انتبهي من أن يتم استغلالك بوعود وبألاعيب خطير يحاول أشخاص استعمالها لإقناعك، لأنهم يستعملون أسلوب خطيرًا في الإقناع، لقد درس الأشخاص الذين يروجون إلى تطويع الزوج بالسكر أساليب الإقناع في مجموعة من الكتب تعلموا من خلالها إقناعك بأن الأمر صحيح، أو أقنعوا شخصًا تعرفينه جعلك الأمر تقتنعين به بحكم أنك تثقين بذلك الشخص وليس بما يقوله لك

ماهو الحل البديل تطويع الزوج بالسكر إذن ؟ 

يوجد مجموعة من الحلول كما سلف الذكر وأهما قراءة الكتب التي تتعلق بطريقة التعامل مع الزوج، يمكنك أن تجدي على الموقع موضوعًا بهذا الصدد. ومن بين الطرق الأخرى أن تخلقي استقلالية بذاتك فمثلا يمكنك أن تطلبي من زوجك أن يسمح لك بأن تدرسي أو تتعلمي لغة معينة وتطوري ذاتك في هذا الأمر ستمتلكين قدرات هائلة في فن التواصل والتعامل مع المواقف اليومية.
 أتمنى أن يكون الموضوع مفيدًا لكم وأتمنى أن يستفيد الجميع منه، وفي الأخير أود أن أطلب منكم أن تشاركوا الموضوع مع أكبر عدد ممكن من الناس عبر الفايسبوك أو مجموعات الفايسبوك التي تشتركون فيها كي يستفيد من المعلومات الناس الذين يريدون أن يجعل من حياتهم أفضل وأكثر سعادة.

في الأخير أود أن أشر إلى أنه من الممكن أن تجدونا على محرك البحث جوجل بكتاب الكلمة التالية  Tijribti أو عبر زيارتنا مباشرة من الرابط التالي Tijrbti.blogspot.com مع السلامة إلى موضوع آخر.
تريدين نسخة من كتاب أسرار تطويع الزوج في ثلاث أيام تواصلي معنا عبر البريد  kitabe.tijribti@gmail.com