فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسه ومنطقة البكيني




فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسه ومنطقة البكيني

Benefits of sweet almond oil for the sensitive area


السلام عليكم، في موضوع مهم للغاية و المرتبط بالمنطقة الحساسة : البكيني.
    هناك العديد من النساء يعانين من سواد أو اسمرار منطقة البكيني، و هذا يعتبر شيئا غير مرغوب فيه، فترغبن دائما بالتخلص من سواد و اسمرار هاته المنطقة، في هذا الموضوع ستتوصلين إن شاء الله إلى حل هذا المشكل بواسطة وصفة مميزة و التي تعتبر بسيطة للغاية.
     في البداية يجب أن تعلمي أنه دائما قبل وضع أي خلطة على المناطق الحساسة، لا بد من إزالة الشعر من المنطقة التي ستضعين عليها الخلطة، و ذلك لتحصلي على نتائج أفضل  و أسرع، و لكي لا تكون هناك أعراض جانبية، و لتتجنبي ظهور المشاكل عبر مرور الوقت، لأن الشعر يمتص الوصفة و بذلك لن تحصلي على نتائج مضمونة، و كذلك لن تتمكني من وضع الوصفة بالشكل الصحيح.

فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسه ومنطقة البكيني
كتاب اليوم


     للحصول على نتائج أفضل، ينبغي عمل تقشير للمنطقة، و ذلك كل أسبوع على الأقل، لذا حبذا أن تقومي بالتقشير كل ثلاث أيام مع استخدام الوصفة بشكل يومي، وذلك لتحصلي على نتائج أفضل و أسرع.
      بالنسبة لعملية التقشير، فتتم بواسطة ملح مع زيت اللوز الحلو، أو سكر مع زيت اللوز الحلو، و كذلك يمكنك التقشير بالطمي المغربي مع ماء الورد، و أيضا ملح الحليب يعتبر من المقشرات الرائعة، و بالنسبة لمدة التقشير، يمكنك التقشير لمدة 10 دقائق، و بعدها تغسلي المكان و تنشفيه جيدا، ثم تبدئين باستخدام الوصفة.
      أول مكون لوصفتنا هو الفازلين الطبي، و المكون لثاني هو الكركم و يجب أن يكون مطحون جدا، فنقوم بأخذ ملعقة صغيرة من الكركم و نضيفها إلى الفازلين، ثم نخلطهما بشكل جيد، و كما نعلم أن الكركم له قدرة رائعة على التفتيح و التبييض، و المعروف عن الفازلين أنه مرطب قوي جدا.
المهم في هاته الوصفة هو أن تحرصي على إزالة الشعر و تداومي على تقشير المنطقة لتحصلي على نتائج أحسن و أسرع، و بالنسبة لطريقة الاستعمال، قومي بدهن منطقة البكيني قبل النوم، وذلك بعدما تغسلي المنطقة بالماء و الصابون وذلك بشكل جيد و بعناية.
      تستعمل هاته الوصفة أيضا للمناطق التي بها اسمرار أو سواد مثل الصدر أو منطقة البظر الخارجية، فيجب أن تضعي هاته الوصفة فقط في المناطق الخارجية، فحذاري أن تضعيها بداخل المهبل مثلا، بل فقط المنطقة الخارجية للبكيني.
       أولا خذي منظف الأذن ثم احملي بواسطته الخلطة و دهني منطقة البكيني، كما يمكنك الدهن بأصبعك لكن بشرط لا تدخلي الخلطة في المهبل، حتى لا يعود ذلك بمشاكل فيما بعد.
يمكنك استخدام هاته الوصفة يوميا وذلك حسب رغبتك كما يمكنك استعمالها لجعل منطقة الصدر مثلا وردية، لكن احرصي دائما ألا تدخلي الخلطة إلى المهبل لتضمني سلامة جسمك، ولكي لا تعود الوصفة بالضرر فيما بعد.
      أفضل وقت لاستخدام الوصفة هو قبل النوم، بحيث يمكنك وضع الوصفة بعدما تغسلي المنطقة جيدا، وعندما تستيقظي من النوم قومي بتنظيف المنطقة بالماء و الصابون بشكل عادي، وكما قلنا بالنسبة للتقشير يمكنك تقشير المنطقة من مرة إلى مرتين في الأسبوع، و ذلك حسب استعجالك، فمثلا إذا كنت عروس فحبذا لو تستعملين الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أسرع، لكن يجب الحرص على إزالة الشعر و تنظيف المنطقة بعناية، لتحصلي على نتائج أفضل و أسرع.
      نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من وصفتنا اليوم، و تعود عليكم بنتائج مذهلة إن شاء الله.
إلى اللقاء، مع السلامة.