تبخيرة للزواج سريعا




تبخيرة للزواج سريعا

من أجل شراء كتاب حول هذا الأمر تواصلوا معنا على الايميل الآتي: kitabe.tijribti@gmail.com
تبخيرة للزواج سريعا إنها الجملة التي كتبتها لنا سيدة وفية للموقع وهي تسألنا عنها، ويشبه السؤال الذي طرحتها سؤال سيدة أخرى عن سور للزواج في اسبوع، كما نجد سؤال آخر تبححث فيه صاحبتها عن حرز للزواج في اسبوع، وسيدة مغربية لم أفهم سؤالها إلا بعد البحث الجيد في الأمر حيث تسألنا عن قبول واعر كما دكرت ذالك بالدراجة، ولا أنسى كذلك تعبيق سيدة تبحث عن طريقة جلب الحبيب كالمجنون مجرب، ولكن قبل أن أتحدث عن هذه الأمور أود في بداية الأمر أن أخوض في طريقة الحصول عن الزوج المتبعبة من طرف مجموعة من العازبات. 

هل فعلا هناك تبخيرة للزواج سريعا:

لا يوجد علاقة دالة (بمعنى سببية) بين البخور والحصول على زوج، لكن للأسف هناك مجموعة من الأشخاص يحاولون أن يقنعوا الناس بهذا الأمر، وتعلب العادات دورًا مهًا في ترسيخ مثل هذه المعتقدات، فعلى سبيل المثال إذا كانت لدينا فتاة في حي شعبي في المغرب فأكيد أنها كبرت مع مثل هذه الممارسات وسوف تتأثر بها مم يجعل أمر البخور طبيعيًا في حياتها، ولكن الأساس هو العكس حيث عليها أن تدافع على العلم وأفكار التنوير، فالبخور هو في الأساس كان يستعمل لإزالة الروائح الكريهة وتم استغلال الأمر مع مرور الزمن من أجل تقديم أوهام للناس بأن للبخور فوائد أخرى، ولكن لا أساس لهذا من الصحة، بل الأكثر من ذلك يمكن للبخور أن يسبب مشاكل صحية خصوصًا للأطفال وأمراض الرئة لأنها يحتوي على مواد خطيرة ومسرطنة.

تبخيرة للزواج سريعا
أريد أن أتزوج


أهم الطرق للحصول على زوج دون الحاجة إلى تبخيرة للزواج سريعا :

هناك من الفتيات من ينتظر أن يأتي الزوج كما هو معتاد حيث في التقاليد المعروفة يحضر الرجل لخطبة الفتاة من عِند والديها، فطريقة تعرفه عليها تكون معروفة إما عبر رؤيتها في أحد الأماكن العامة أو أن يكون من العائلة ويأتي لخطبتها وبعد ذلك يتزوجها، ونلاحظ أن في هذه الطريقة الرضا من الزوج للزواج من الفتا، وأن الأمر يكون عفوي أكثر مما نتصور. 
وهناك طرق أخرى حيث تلتقي الفتاة مع الزوج المستقبلي في أماكن العمل أو الدراسة، حيث يذهب الشاب إلى عائلتها بعد أن يراها ويقبل بها كزوجة له وتقبل به هي أيضًا. نلاحظ في الطرق التي ذكرناها الآن أنها عفوية، ولا أريد أن أدعي أنها الطرق الحصرية فقط بل هناك طرق متعددة يمكن للفتاة التي تريد أن تتزوج أن تحصل بها على زوج صالح.

الطرق غير معقولة للحصول على زوج صالح :

هناك من الفتيات من يستعمل طرق لا أساس لها من الصحة، ولا منطق علمي لها، ولا يمكن لعقل علمي أن يصدقها. نعم! هناك من يستغل المعاناة التي تعاني منها الفتاة دون زوج (وفي الحقيقة المعاناة غير موجودة)، فالكثير يبيع الوهم للعازيات ويقول لهن يمكنك أن تحصلي على زوج في رمشة عين، وأنك يمكنك أن تحصلي على زوج كيفما كان تعاملك ومستواك.

بعيدًا عن خرافة تبخيرة للزواج سريعا

بعيدًا عن الطرق غير معقولة وقريبًا من العلم. هناك مجموعة من الأمور تساعدك على رفع حظوظ حصولك على زوج ومن أهمها الستوى الدراسي فيمكن من تعلمك أن يكون سببًا في حصولك على زوج فهناك الكثير من الرجال يريدون أن تكون زوجة المستقبل متعلمة لكي تعتني بالأطفال وتتمكن من تربيتهم أحسن تربية، لهذا ينصح بمتابعة الدراسة والاستمرار فيها. ويمكنك أيضًا أن تحصلي على زوج صالح عبر تعلم لغة جديدة فعن طريق تعلم لغ جديدة ستنفتحين على العالم وستتمكين من فهم العالم أكثر.
أتمنى أن يكون الموضوع مفيدًا لكم، ولا تنسوا كما تعودت دائمًا أن تشاركوا الموضوع مع أكبر عدد من الناس عبر الفايسبوك والمجموعات المودة لديكم، وفي الأخير كي لا أنى أود أن أخبركم أنه من بمقدوركم أن تجيدونا على محرك البحث جوجل بكتابة الكلمة التالية Tijribti أو كتاب تبخيرة للزواج سريعًا أو بكتابة الرابط التالي في مذكرتكم Tijribti.blogspot.com
هل تريدين نسخة من كتاب تطويع الزوج في أسبوع تواصلي معنا عبر البريد  kitabe.tijribti@gmail.com