الارقام بالانجليزي من 1 الى 1000


 الارقام بالانجليزي من 1 الى 1000

English numbers from 1 to 1000



الارقام بالانجليزي من 1 الى 1000 هذا هو درس اليوم، الذي طلب العديد من الزوار أن نقدمه عبر مقال أتمنى أن ينال إعجابكم وهو في الاصل مقال مكمل للموضوع الذي نشرناه تحت عنوان : الارقام بالانجليزي من 1 الى 100 بالكلمات، ونعدكم في القريب العاجل بموضوع آخر تحت عنوان الارقام بالانجليزية من 1 إلى 2000.
تعتبر الأرقام الانجليزية من بين الأمور المهمة التي يجب إتقانها، وليس هذا فحسب بل من أجل اتقان أي لغة لا بد أن نقف عند أرقامها ونتعلم نطقها.

الارقام بالانجليزي من 1 الى 1000
الارقام بالانجليزي من 1 الى 1000



طريقة حفظ الارقام الانجليزية من 1 إلى 1000 :

يختلق المنطق الذي تحسب به الأشياء من لغة إلى أخرى ولحسن الحظ أن الأرقام في الانجليزية من 1 إلى 1000 تشبه كثيرًا المنطق الذي تقدم به الأرقام في اللغة العربية، بالتالي سوف يكون الأمر مساعدًا للشخص لتعلم الأرقام الانجليزية بسرعة، يمكن حفظ الارقام الانجليزية بسرعة إن قمت بإعداد برنامج خاص بكل بحيث تقوم كل يوم بمراجعة الارقام وقرائتها قراءة جدية، وبعد نصف يوم من هذا العمل الجاد تخصص النص الثاني لترديد الارقام بدون النظر إلى الورقة التي توجد بها.
وللإشارة فقط يفضل دائمًا أن يتم حفظ الارقام شفاهيا وكتابيًا، بمعنى أن أمر نطق الارقام من 1 إلى 1000 بشكل صحيح أمر ضروري كما هو الشأن بالنسبة لكتابتها بشكل صحيح فمثلا إذا ما أردت أن تقوم بكتابة أمر شيك لشخص معين باللغة الانجليزية لن تجد مشكلًا في هذا أبدًا.

لماذا يجب أن أتعلم الارقام بالانجليزية من 1 إلى 1000 ؟

للارقام الانجليزية من 1 إلى 1000 وظائف مهمة في حياتكم اليومية، خصوصًا بالنسبة للدول الانجلوسكسونية التي تعتمد الانجليزية كلغة ثانية، لهذا نحن سيعيدون جدًا أن نجدكم على موقعنا تبحثون عن تطوير ذاتكم بكل شجاعة وقوة.
وبدون أن أطيل عليكم أترككم مع الارقام بالانجليزية من 1 إلى 1000 وإلى اللقاء إلى موضوع آخر حول الارقام الانجليزية.
هذه بطاقة للارقام الانجليزية من 1 إلى 100 بعد تعلمها يمكن أن تدمج بين الارقام كما و الشأن في اللغة العربية






أما الآن نترككم أصدقائي مع تتمت الدرس وأتمنى أن نكون عند حُسنِ ظنكُم .



وفي الأخير أدعوكم لمشاركة الموضوع مع أكبر عدد ممكن من الناس، كي يستفيدوا منه وذلك عبر حسابات التواصل الاجتماعية الخاصة بك، ولمن يهمه أمر الحصول على درورس جيدة يكفي أن يكتب في محرك البحث جوجل Tijribti وإذا ما أراد أن يحتفظ برابط الموقع فيكفي أن يكتب Tijribti.blogspot.com وفي الأخير أتمنى لكم يوم طيبًا وأتمنى أن تحفظوا الارقام بالانجليزي من 1 الى 1000
لمن يهمه أمر الكتاب فليتواصل معنا عبر الفايسبوك