الشرويطة بالعسل





الشرويطة بالعسل

الشرويطة بالعسل إنه الموضوع الأكثر بحثًا لدينا في الموقع، بالكثير من النساء يردن جوابًا عن هذا السؤال يكتبن وصفة الشرويطة بالعسل، طريقة عمل الشرويطة بالعسل. لهذا حاولت أن أبحث في هذا الأمر كثيرًا، وقد أتيتكم بمعطيات علمية فهذا الشأن، ولكن قبل أن نبدأ بالحديث عن هذا الأمر لا بد أن أقف أولًا عند مسألة مهمة وتتعلق بالطرق جلب الزوج أو طرق الحصول على زوج.

الشرويطة بالعسل
أريد أن أتزوج


جلب الزوج والحبيب:

هناك مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها أن تحصل الفتاة على زوج صالح، وأسطر على كلمة زوج صالح، فالزوج الصالح يقابله زوجة صالحة تريد الخير لزوجها. وهذا المنطق مهم جدًا في أي علاقة بين اثنين أو طرفين، فكما نعلم أن وجود علاقة شخصين تقوم على الاختيار وليس الاكراه، بالتالي غالبًا ما نجد أن الزوج المستقبلي يذهب إلى خطبة فتاة يراها أنها تستحق أن تكون زوجته المستقبلية واختياره يكون وقف عقلته، بمعنى لن يختار إلى من يراها في مستوى عقليته الشخصية، وإن كانت تلك الزوجة المستقبلية عقليتها مختلفة وأفضل منه فمن المحتمل أن لا تكون زوجته ؛ بمعنى أن الفتاة عليها أن تكون في هذه الحالة محترمة لنفسها ولمكانتها عل أساس أنها تستحق شخصا أفضل منه.

 طرق مختلفة عن الشرويطة بالعسل

توجد مجموعة من المميزات التي يبحث عنها الزوج المستقبلي في زوجته وهذه المميزات في غلبيتها تتعلق بالمستوى الدراسي، فكلما كان المستوى الدراسي مرتفعًا كلما حصلت الفتاة على زوج صالح ومتفهم، لهذا ننصح كل فتاة أن تدرس اللغات إن كان هذا الأمر ممكنًا وأن تستمر في دراستها؛ لأن هذا الأمر مهم جدًا بحيث أنه يطور الوعي لديك أنت كفتاة ويجعلك تقدرين نفسك وتقدرين إنسانيتك.
 لو حاولنا أن نفكر سويًا في الطرق المعروف التي يمكن للفتاة من خلالها أن تحصل على زوج فيمكن أن نقول عنها أنها كثيرة، وسوف نقف سويًا عند نظرية مهمة اسمها نظرية التجاذب فالمراة لا تجب لها سوا الرجال الذين يتميزون بالسمات التي تتصف بها فإذا كانت مخادعة وتستعمل أساليب مخادعة للحصول على زوج فلن تحصل على إلا على زوج مخادع، وإن كانت فتاة تحترم نفسها فستجذب إليها رجالًا يحبون الفتاة التي تحترم نفسها، وهذا النوع من الرجال يكونون صالحين ومتفهمين أثناء الحياة الزوجية.
أنصحكم بالقراءة عن نظرية التجاذب لأنها مهمة جدًا ستجلك تفهمين الكثير من الأمور.

هل فعلا يمكن جلب الزوج بالشرويطة بالعسل ؟

الىن ننتقل إلى ما يتم ترويجه بين الناس، هناك مجموعة من الطرق التي كان تستعمل في القديمن من أجل ربح المال، فمثلا كان اليهود قديمًا يبعون الأوهام للناس عبر قولهم بأنهم قادرين على جلب الزوج عبر مجموعة من الطرق السحرية ولكن هذا الأمر ليس صحيحًا. لقد استعمل اليهود هذه الحيل من أجل أن يجدوا لنفسهم موطأ قدم في مجموعة من الدول، وتمكنوا من الحفاظ على عيشهم في تلك الدول بقولهم أنهم يمتلكون قوة خارقة على تمكن الناس من تحقيق أغراضهم، وقد ثم توارث هذه الأمور المخادعة بين الناس إلى أن وصلت إلينا الآن ونحن لا نعرف أبدًا أصلها ولكن بفضل القراءة في هذا الأمر تمكنت من الحصول على هذه المعلومات التي تفيد أن الأمر مجرد خداع.
يقال أنه وراء مشكل يوجد مشروع ناجح، فالكثير من الأشخاص يجعلون من عدم الزواج المبكر مشكلًا يحاولون بيع الوها للفتيات على أنه بالامكان الحصول على زوج في رمشة عين، ولكن من الناحية العلمية لا يمكن أن نجد علاقة بين قطعة من القماش بالعسل بينها وبين الحصول على الزوج فمن الناحية العقلية المنطقية لا يمكن أن يتم تصديق هذا الأمر، ولكن الأشخاص الذين يروجون لهذه الأمور يلعبون على العاطفة وعلى مستوى الأحاسيس ويتمكنون من إقناع الناس بذلك، أو إقناع أحد معارفكم، بالتالي حينما تخبركم صديقة على أن الأمر يمكن أن يكون له مفعول لأنكم لا تصدقون الأمر بل تثقون بأصدقاكم الذين تم التلاعب بهم.

ماهو الحل البديل عن الفكرة الساذجة مثل الشرويطة بالعسل ؟

توجد مجموعة من الطرق تتمكن الفتاة بها من الحصول على زوج صالح،ومن أهمها تطوير الفتاة لذاتها، عبر اشتراكها في مجموعة من الأعمال العلمية مثل الدراسة أو تعلم لغة جديدة أو تعلم مهنة جديدة، والمشاركة في المجال العمومي مثل الجمعيات أو غريها من الأمور التي تسمح للمراة أو الفتاة أن تتفاعل مع مجموعة من الناس ولكن مع احترام المراة لنفسها ولذاتها فكما قلنا سابقًا أ هناك نظرية تجاذب يمكن من خلالها أن تجذب إليك الزوج الصالح إن كنت محترمة لنفسك وإنسانيتك.
وفي الأخير أتمنى أن يكون الموضوع فيدًا لكم وأتمنى أن تشاركوه مع أبر عدد ممككن من الناس ي يستفيدوا منه، وذلك عبر الفايسبوك أو مجموعات الفايسبوك التي توجد فيها.
وكي لا أنسى، يمكنكم أن تجدونا على محرك البحث جوجل عبر كتابة الكلمة التالية Tijribti أو عبر كتابة رابط الموقع على مذكرتك الشخصية Tijribti.blogspot.com ولنا لقاء في موضوع جديد وفي يوم جديد وبنفس جديد تحية طيبة.
لمن يهمه أمر كتاب أريد أن أتزوج يمكنه أن يتواصل معنا عبر الفايسبوك