فوائد حبوب الذرة الصفراء للتنحيف وإنقاص الوزن


فوائد حبوب الذرة الصفراء للتنحيف وإنقاص الوزن

Benefits of yellow corn grain for slimming



تخلصي من كيلو من وزنك يوميا بطريقة بسيطة
السلام عليكم، و مرحبا بكم في وصفة جديدة و التي ستخلصكم من كيلو من وزنكم يوميا بطريقة بسيطة للغاية.
وصفتنا اليوم، ستخلصك من الوزن الزائد، و تعتبر هاته الوصفة بسيطة للغاية و سهلة الاستعمال، ولكن نتائجها مذهلة من حيث تخسيس الأرداف و الكرش و كذلك الفخذين و دهون الظهر و المؤخرة وأيضا الذراعين، يعني أن هاته الوصفة تقوم بعمل حرق للدهون بشكل عام.
من مميزات الوصفة، أنها لا تؤدي إلى مشاكل على مستوى المعدة، لكونها لا تحتوي على زنجبيل أو قرفة أو المكونات الأخرى التي تتعب المعدة و تسبب في مشاكل فيما بعد.
المكون الأساسي لوصفتنا اليوم هو شواشي الذرة (شعر الذرة)، فيجب أن نأخذ فقط الشواشي، و من الأحسن أن يكون لون الذرة أصفر، تكون الذرة موجودة بشكل كبير في الصيف، لكن حتى في فصل الشتاء يمكنك شراءها من الدكان.

فوائد حبوب الذرة الصفراء للتنحيف وإنقاص الوزن
فوائد حبوب الذرة الصفراء للتنحيف وإنقاص الوزن


عند تقطعي الشواشي من الذرة، قومي بوضعها في ماء ثم ضعيها فوق النار حتى تغلى، و بعدما تغلى خذي فقط الماء المغلي و شربيه، بالطبع يمكنك شرب هذا الماء طوال النهار، يعني تشربيه في أي وقت، و الوقت الأفضل لشرب هذا الماء هو قبل الأكل بنصف ساعة و كذلك ما بين وجبتين يمكنك أخذ كوب من هذا الماء، و ذلك لتحصلي على نتائج اسرع.
هاته الوصفة لا تؤثر أبدا إلى مشاكل على مستوى الهضم أو المعدة بشكل عام، على العكس فهي تعمل على حرق الدهون، و تقوم بعمل تنظيف للجسم، فالمهم في هاته الوصفة هو أن تنقصي من كمية الأكل، و هذا ينطبق على كل وصفة تخسيس، لأن الوصفة وحدها دون النقص من كمية الطعام لن تأتي بنتائج أفضل و قد لا تكون هناك نتائج بتاتا.
بالنسبة لنقص كمية الأكل، لا يعني أن تأخذي ربع ما كنت تأكليه في السابق أو تحرمي نفسك من أغلب الوجبات، فقط خذي كمية أقل من الطعام المعتاد، فمثلا كنت تأخذين 5 ملاعق من السلطة في الغذاء، قومي بأخذ 3 ملاعق من السلطة أو ملعقتين فقط، بمعنى لا تقومي بعدم أخذ السلطة بحجة تنقصي الوزن، على العكس خذي طعامك بشكل عادي، فقط حاولي أكل كمية أقل من الطعام.
من أجل نقص الوزن بوتيرة أسرع، يجب أن تتفادي السكريات و الدهون، فبالنسبة للسكريات حاولي أن لا تكثري من أخذ كمية كبيرة من السكريات، فقط ملعقة صغيرة من السكر كافية لوضعه في كوب سائل ما، لكن السكريات الطبيعية لا ضرر فيها، مثل الفاكهة من غير العنب و التين، فيمكنك أخذ تفاح أو كمثراة أو غيرهما من الفواكه قليلة السكر.
للحصول على نتائج أسرع حاولي قدر المستطاع أخذ وجبة صغيرة في العشاء مثل تفاحة أو سلطة أو عصير ليمون، و إذا أمكن أن تبتعدي من وجبة العشاء لتحصلي على نتائج أسرع إن شاء الله، و حاولي ألا تأخذي الماء وسط الوجبات.
المشي ساعة في اليوم من الأمور المهمة في إنقاص الوزن، فالجلد يترهل عند إنقاص الوزن، لذا يجب المشي ساعة في اليوم لشد الجلد و عدم ترهله بعدماينقص وزنك، و لتحصلي على جسم مشدود و غير مترهل.
إذا نظمت نفسك على هاته الطريقة و أخذت كمية كافية من الماء، حوالي عشر إلى اثنا عشر كوب من الماء، لكن خارج الوجبات، ستحصلين على نتائج أفضل و أسرع، و ستتمكنين من إنقاص حتى كيلو من وزنك في اليوم، و ستلاحظين الفرق الكبير من الأسبوع الأول.
لا يمكنك أخذ المشروب فقط، دون تنظيم طعامك و أخد الكمية الكافية من الماء و المشي ساعة في اليوم لتحصلي على نقص لوزنك، فهذا مستحيل لأنه يجب إتباع النظام الغذائي الصحي لتحصلي على جسم رشيق و مشدود.
وصفتنا اليوم تعتبر آمنة من حيث المعدة، بل على العكس فهي تقوم بتنظيف شامل للجسم و مساعدة المعدة على الهضم.
نتمنى أن تعجبكم وصفة اليوم، وأن تحصلوا على نتائج أفضل و أسرع إن شاء الله.
شكرا لكم، و إلى اللقاء.