تخلصي من الهالات السوداء بطريقة سهلة في المنزل


تخلصي من الهالات السوداء بطريقة سهلة في المنزل
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، تنتشر مشكلة الهالات السوداء التي تظهر تحت العين بين مختلف الفئات العمرية بغضّ النظر عن الجنس نتيجة عدّة أسباب، و في كثير من الأحيان تتسبّب هذه المشكلة في فقدان الثقة بالنفس الأمر الذي يُسبّب القلق الدائم. تتعدّد طرق علاج الهالات السوداء بين تلك المستحضرات الطبية التي تتوافر في الصيدليات و بين الأخرى التي تتوافر في المنزل، لكن الأغلبيّة يُفضّلون استخدام العلاجات المنزلية كونها آمنةً و أقلّ تكلفة من المستحضرات الطبية و هذا ما نقدمه لكم اليوم في هذا الموضوع.



بداية يجب التنويه أن هناك أسباب أساسية في ظهور الهالات كالأنيميا و السهر و شرب القهوة و المنبهات لذلك تجب معالجة تلك الأسباب أولا كما أن شرب الماء و تناول الخضار و الفواكه يساعد على اختفائها.
تتكون الوصفة من : بن أو قهوة ، زيت اللوز الحلو، بحيث يفضل استخدام البن بدون أي اضافات و ذلك لسرعة ذوبانه و اختلاطه بالزيت.
طريقة الإعداد:
     نضع القليل من البن في غطاء صغير و نضيف إليه القليل من زيت اللوز و نقوم بخلطه جيدا حتى يذوب تماما حتى لا يتسبب بأي تجريح للبشرة. إذا كنتي تواجهين مشكلة في خلطه جيدا فمن الممكن أن تكون نوع القهوة أو البن الذي تستعملينه، يفضل استخدام البن التركي الناعم لأفضل نتائج الخلط.
طريقة الاستعمال:
      نضع القليل من الخليط على منطقة الهالات عن طريق المسح قبل النوم و نقوم بغسلها في الصباح و لاحظي النتيجة المذهلة من أول مرة و نستمر عليها يوميا حتى تختفي تماما.
       كانت وصفة اليوم سهلة و قصيرة و يمكن اعدادها بسهولة في المنزل نمتنى أن تكون قد نالت اعجابكن.
     شكرا لكم و إلى اللقاء.