تبييض الجسم و الأماكن الحساسة بمكونات طبيعية



تبييض الجسم و الأماكن الحساسة بمكونات طبيعية
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، مرحبا بكم في موضوع جديد و مهم، فمن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تحضير كريم بمكونات بسيطة و غير مكلفة، الكريم يعمل لتبييض و تفتيح البشرة و خاصة المناطق الحساسة، فكثير من النساء يعانين من وجود البقع السوداء و اسمرار البشرة و بالخصوص في المناطق الحساسة، فإليكن الوصفة المذهلة لتحصلن على جسم أكثر بياضا و إشراقا.
تبييض الجسم بشكل عام والمناطق الحساسة بشكل خاص هدف تسعى إليه كل فتاة و امرأة تريد أن يصبح جسمها بنفس اللون، وتحاول كل سيدة إيجاد طريقة سهلة و مضمونة لتفتيح هذه المناطق وهو بالضبط ما نقدمه لك في هذا المقال، بحيث سنقدم لك طريقة عمل كريم سهل الاستخدام و فعال معزز بـفيتامين سي، و ذلك لتبييض الجسم و منطقة البكيني و الكوع و الركبة و الرقبة و المؤخرة.



يتكون الكريم من علبة جليسو ليد صغيرة، و زيت ورد و الذي يتميز بدوره في تعطير المنطقة و جعل رائحتك أفضل، و نحتاج أيضا لشراب فيتامين سي، في حال عدم توافر الشراب يمكن استخدام قرص فيتامين سي بعد سحقه وخلطه بملعقة ماء فاتر أو يمكن استخدام أقراص فيتامين سي الزيتية الشبيهة بأقراص فيتامين إي عن طريف فتحها وتفريغ محتوياتها، ثم ستحتاجين إلى النشا، و ثم الجلسرين، و يستحسن أن يكون الجلسرين الطبي لتكون النتائج أفضل و أسرع، زيت جوز الهند، بحيث يمكن استخدامه كبديل لزيت الورد.
بالنسبة للطريقة تحضير الكريم، يتم إضافة إلى علبة الجليسوليد ملعقتين كبيرتين من نشا الذرة.، و ملعقة من زيت الورد، ثم نمزج المكونات معا، و من ثم نضيف ملعقة من فيتامين سي، ثم ستضيفين ملعقة من الجلسرين، و فائدة النشا في الكريم أنها تمنع انفصال الزيوت والفيتامين عن المكونات مكونة طبقات منعزلة عن الكريم، و عند إضافة المكونات يتم خلط المكونات جيدا حتى تذوب و تختلط بشكل تام للحصول على الخليط الرائع.
طريقة الاستخدام هي كالتالي : يمكن استخدامها مرة أو مرتين في اليوم حسب الرغبة يوميا عن طريق دهنها على المنطقة المراد تبييضها وتركها ولا داعي لغسلها حيث أن البشرة تقوم بامتصاصه كحال أي مستحضر آخر تستخدمينه.
لتحصلي على نتائج أفضل و أسرع بإذن الله، قومي بتقشير المنطقة المراد تفتيحها قبل استخدام الوصفة لأول مرة ومن أجل نتيجة أفضل استمري على التقشير مرتين أسبوعيا بالإضافة إلى استخدام الليف والصابون لغسل المكان جيدا.
نتمنى أن يكون موضوع اليوم قد أفادكن، و أن تحصلن على نتائج أسرع و أحسن، و أن تصبح بشرتكن أكثر بياضا و جمالا.
شكرا لكم، و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.