ملح الحليب لتبيض البشرة والجسم



ملح الحليب لتبيض البشرة والجسم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، مرحبا بكم في موضوع جديد و مهم أكثر للمتزوجات و العرائس، فمن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم أروع وصفة لتبييض و تفتيح البشرة و خاصة المناطق الحساسة، فكثير من النساء يعانين من وجود البقع السوداء و اسمرار البشرة و بالخصوص في المناطق الحساسة، فإليكن الوصفة المذهلة لتحصلن على جسم أكثر بياضا و إشراقا.
       وصفتنا اليوم تعمل على تبييض و تفتيح الجسم و المناطق الحساسة و الرقبة، الكوع و الركبة، والساق و القدمين، فتساعد الوصفة أيضا على التفتيح و توحيد اللون، بالإضافة إلى إزالة البقع السوداء و التي تعطي مظهرا غير مرغوب فيه.



ملح الحليب يستخدم كمبيض للبشرة والجسم وذلك لانه يحتوي على فيتامين (ب) المستخرج من الملح الطبيعي والحليب النقي، والاستفادة من الملح الطبيعي مع الحليب  توفر التغذية لبشرتك وجسدك ككل فهو يزيل رواسب الأوساخ وخلايا الجلد الميتة من جسمك،مما يمنحك بشرة جديدة ومشرقة وجذابة.
فيمكنك صناعة ملح الحليب بنفسك في المنزل عن طريق خلط معلقتين كبار من الحليب البودر مع معلقة كبيرة من ملح الطعام ويُفضل أن يكون الملح خشن.
يُستخدم ملح الحليب في الأوضاع التالية :
بعد الاستحمام : صب ملح الحليب علي يدك، ثم قومي بفرك جسدك بلطف في حركة دائرية على الجلد الرطب، ثم اتركيها على بشرتك لمدة 3 دقائق ثم اغسلها بالماء النظيف،و يفضل استخدامه 2 مرات في الأسبوع.
قبل الحمام المغربي.. إذا كنتِ ستقومين بعمل حمام مغربي واستخدام الليفة المغربية يمكنك إستخدام ملح الحليب بعمل حركات دائرية على جسدك وستحصلين على نتائج مبهرة.
يُخلط مع الزبادي.. يمكنك كذلك خلط ملح الحليب مع الزبادي وإستخدامه بعد الإستحمام بعمل حركات دائرية من أجل الحصول على جسد نظيف ورطب في آن واحد.
بعد إستخدام ملح الحليب يمكنك أن تشعرين بالفرق في بشرتك فهي نظيفة وناعمة ونضرة، و هذا لأنه يعمل على سفك وإزالة خلايا الجلد القديمة والميتة والسماح للبشرة للتنفس والاستمتاع بالحياة.
لكن احذري لا يستخدم ملح الحليب بعد إستخدام أساليب إزالة الشعر من أي منطقة من الجسد وذلك لأن وسائل إزالة الشعر تزيل معها طبقة الجلد الميتة وبالتالي مع استخدام ملح الحليب بطريقة مباشرة في نفس اليوم سيحدث إلتهاب للجلد.
      يُستخدم ملح الحليب على الوجه لدقيقة واحدة فقط وذلك بسبب الرقة من الجلد على وجهك أعتقد أن 3 دقائق قد تكون فترة طويلة من الوقت لترك الملح قبل الغسيل على الوجه مما قد يصيبه بالحساسية المفرطة، و لا يُستخدم ملح الحليب لأصحاب البشرة الحساسة لانه قد يُصيبها ببعض الالتهابات في البشرة.
     في الختام نتمنى أن يعجبكم موضوع اليوم، وأن تكن قد استفدتن منه، و أن تحصلن على نتائج ترغبن الحصول عليها، و أن تفزن ببشرة أكثر بياضا و جمالا.