تقوية المناعة بمسحة واحدة من الطب النبوي



تقوية المناعة بمسحة واحدة من الطب النبوي
       السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، نقدم لكم من خلال هذا الموضوع وصفة صالحة لجميع الأعمار صغارا و كبارا، و هى وصفة من السنة النبوية، فهذه الوصفة بسيطة جداً و سهلة جداً و نتائجها و مفعولها رائعين جداً و هي من وصايا الحبيب المصطفى ( صلى الله عليه و سلم ).
الوصفة عبارة عن دهن الظهر أو منطقة الظهر بزيت الزيتون مع تعرضه لأشعة الشمس بعد دهنه مع مراعاة أن التعرض لأشعة الشمس يكون بعيداً عن وقت الزوال عندما تكون أشعة الشمس عمودية حيث أن فى ذلك الوقت تكون أشعة الشمس قوية جداً .


بالنسبة لطريقة عمل الوصفة، نقوم بدهن منطقة الظهر بزيت الزيتون ثم نقوم بالاستلقاء أو تعريض منطقة الظهر للشمس المباشرة فى الوقت من التاسعة صباحاً و حتى الحادية عشرة صباحاً و فى الوقت من بعد صلاة العصر و حتى الغروب . فهذه الاوقات من أفضل الأوقات التى تكون الشمس فيها مفيدة جدا لتقوية العظام و كذلك للحصول على الفيتامينات المهمة للنمو و من أهمها فيتامين ( د ) لبناء عظام قوية والتخلص من مشاكلها مثل الروماتيزم و غيره .
لتقوية المناعة يجب دهن الظهر بهذا الزيت ( زيت الزيتون ) و تعريضه للشمس و هى تصلح لرجل أو سيدة لطفل أو شيخ . فأى شخص بإمكانه تطبيق هذه الوصفة .
و لا يجب تعريض الظهر بشكل مباشر للشمس فمن الممكن الحصول على النتيجة المرغوبة و تطبيق الوصفة و الاستفادة منها عند ىعريض الظهر بشكل غير مباشر للشمس أى من الممكن أن يكون مغطى بالملابس و يجلس الشخص فى مقابل أشعة الشمس حيث تكون متسلطة على منطقة الظهر المغطاة .
أما بالنسبة لعدد المرات التي يجب فيها تكرار الوصفة، فتطبق الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على النتائج المرغوبة و تقوية المناعة بشكل كبير جدا .
و ينصح بتطبيق هذه الوصفة خصوصا للأطفال الذين يعانون من نقص المناعة حيث يصابون بأمراض كثيرة جدا يمكن تفاديها بسهولة عن طريق تقوية جهاز الطفل المناعى من خلال هذه الوصفة .
و في الختام سيدتي نذكرك بأن كل شيء هو عبارة عن سلاح ذو حدين فيجب علينا انتقاء ما ينفعنا و تجنب ما يضرنا، و نتمنى أن تفيدك النصائح و تتمتعي بصحة طبيعية و أكثر حيوية و نشاط.
شكرا لكم و إلى اللقاء.