تجربتي مع كريم ديفرين للوجه وللتقشير



تجربتي مع كريم ديفرين للوجه

Review of face differin cream



من أجل شراء كتاب حول هذا الأمر تواصلوا معنا على الايميل الآتي: kitabe.tijribti@gmail.com
سوف ننقاش اليوم مستحضر اسمه كريم الدفرين أو هناك من يسميه الدفرين كريم وأخر يسميه ديفرين كريم.

معلومات عن كريم ديفرين Differin

1. سنشير إلى محتويات كريم ديفرين ويتعلق الأمر بمادة: أدابالين  Adapaline
2. سنفق عند اسم المستحضروهو: ديفرين  Differin
3. سنتحدث عن استخدامات كريم ديفرين؛ يستعمل الكريم  على البشرة سواء أكانت  جافة أم لا ولكن في الحالة الثانية (وأقصد حالة البشرة حساسة) فينصح تتبع الطبيب.
يوجد منه جل: اكثر فاعلية ويناسب البشرة الدهنية والمختلطة
4. أما بخصوص تكيز كريم ديفرين فيوجد كريم ديفرين 133 وكريم ديفرين 124.
5. أما بنسبة لاستعمالات كريم ديفرين، فيمكن أن نقدم بعض منها على سبيل المثال لا على سبيل الحصر كاستعماله لتقشير الجلد أو علاج حب الشباب وأمراض الجلد الأخرى.
6. وأخيرًا سعر كريم ديفرين: سعر الكريم مناسب جدًا يمكن التواصل معنا لنقدم لك روابط للتخفيض على المنتج.

 
جل ديفرين
كريم ديفرين للوجه وللتقشير

تقييم كريم وجل ديفرين للركب

يعتبر كريم ديفرين من بين أهم كريمات البشرة الأكثر انتشارًا في عالم التجميل. ويعمل كريم ديفرين كمقشر، بحيث يفيد في تقشير البشرة وإزلة الجلد الميت. يمكنك عبر استعمال كريم ديفرين الحصول على بشرة أنيقة وجذابة حسب تجارب تتحدث عن نتائج كريم ديفرين على البشرة، ولكن هذا لا يعني أنها صالحة لجيمع أنواع البشرة فقد يكون لها أضرار مما يدفعنا في هذا المقال إلى الحديث عن أضرار كريم ديفرين وآثاره الجانبية.
ياتي منتج كريم ديفرين Differin في المرتبة الأولى بين منتجات شركة جالديرما الدولية التي تختص في انتاج مستحضرات خاصة بإزلة النقاط السوداء والحبوب من على الوجه، مناطق أخرى من الجسم. يتضح من خلال البحث الذي قمنا بها على أن كريم ديفرين Differin متعدد الاستعمالات بحث يمكن أن نتحدث عن كريم ديفرين Differin للوجه أو للركب للتفتيح وللنمش، الخ.

أضرار كريم ديفرين:

1.                قد يؤدي استعمال المستحضر إلى ظهور نتائج غير مرغوب فيها لهذا ينبغي التواصل مع الطبيب قبل استعماله، هذه أول نصيحة أبدأ بها.

2.                ويمكن ملاحظة الاثار الجانيبة أو أضرار استعمال كريم ديفرين من خلال ظهور بعض التقرات أو احمرار الجلد.

3.                أما بنسبة للنساء الرضع منهن والحوامل خصوصًا أود أن أقدم لهم معلومة مهمة عن أضرا رالكريم أثناء فترة الحمل فلا يمكن لك سيدتي استعمال أي منتوج يحتوي على مواد دون الاستشارة مع طبيب مختص.

4.                هناك توصيات أثناء استعمال المستحضرات فلا يمكن مثلا أن نستعمل المنتوج وخلطه بمنتجات أخرى.

5.                وقد يؤدي حسب مصدر موثوق الكريم عند بعض النساء إل جفاف البشرة.
على العموم يمكن للنساء أن يتفادين أضرار الناجمة عن المستحضر بمجرد أن يتواصلوا معنا كيف نقدم لكم مواقع خاصة بالاستشارة الطبية حول استعمال الكريمات.



تجربتي مع كريم ديفرين

تقول نورة من السعودية:
"إن لي تجارب مع ديفرن، فبعد أن كانت تعاني من مشاكل على جلدها خصوصًا ما يتعلق بالبتور وحبوب الشباب، وقد استعملت المنتوج لمدة تتجاوز أكثر من ثلاث أشهر ولكن قبل استعماله كنت أغسل وجهي بالماء الدافئ، وأضع القليل من الكريم حسب ما قال لي الطبيب أن أضع على وجهي."

وتسترسل في الحديث وتتحدث عن نتائج كريم ديفرين وتقول:
"لقد قام الكريم بتقسير الجلد غير المرغوب فيه وحصلت على بشرة ناعمة ورائعة، وأنصح كل من تريد استعماله أن تستشير مع الطبيب أولا وأن يقدمه لكن على أساس أنه دواء لعلاج البتور أ حب الشباب، وعليك أختي الكريمة أن تتفادي استعمال الكريمات دون استشارة الطبيب."

نلاحظ من خلال تجربة السيدة نورة أن مسألة التشاور مع الطبيب أمر مهم في أي عملية استعمال كريمات تجميلية أو استعمال منتوجات لأغراض التبيض أو التقشير.

سعر كريم ديفرين:

يوجد الكريم في أغلب الصيدليات في في بلد، وأما بخصوص الأشخاص الذين يقطنون في السعودية يمكنم أن يجدوا المستحضر بسعر 26 ريال سعودي، وأما بالسبة للدول الأخرى يمكن التواصل معنا كي نزودكم بالثمن، وطريقة شراء كريم ديفرين.

استخدامات كريم ديفرين:

وقبل أن نتهي من المقال أود أن أقف معكم قليلا عن بعض الاستعمال التي لاحظت أنها منتشرة، كاستعمال كريم ديفرين للاثار و كريم ديفرين للجسم، ولاحت أيضًا استعمال كريم ديفرين لاثار الحبوب.
وفي الأخير أدعوكم إلى الاعجاب بصفحتنا على الفايسبوك، والانضمام إلى مجمعتنا على الفايسبوك، يوجد الرايط في الأسفل على اليمين.
ومن يريد مواضيع أكثر بخصوص كريم الديفرين يمكنه أن يبحث في الموقع Tijribti.blogspot.com