كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه


كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه




أهلا وسهلا بكم في موضوع جديد حول كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه. معكم اليوم خبير في التجميل والأعشاب. اليوم سنحاول بناءًا على طلب زائرة وفية موقعنا تجربتي مع طلبت منا في التعليق قائلة أنها تريد أن تشتري كريم للتبيض الأماكن الحساسة من الصيدلية دو الحاجة إلى اللجوء إلى وصفات طبيعية للتبيض الأماكن الحساسة. 

ننصح هذه السيدة وكل متابعي موقعنا بنوعين من كريم للتبيض المناطق الحساسة، بحيث يمكن استعمال النوعين مع بعضهما البعض الأول هو:

- كريم بيبانثين Bepanthene  تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه: 

كريم بيبانثين تفتيح المناطق الحساسه  Bepanthene
كريم بيبانثين

وقبل استعمال كريم بيبانثين الأزرق للتبيض والتفتيح لابد من:
أولًا تنظيف المكان الحساسة بشكل جيد، بالصابون،
ثانيًا، ثم بعدها يتم تنشيف المكان بشكل خفيف إلى أن يجف من الماء،
ثالثًا: تضعين في المرحلة الأولى طبيقة خفيفة من كريم بيبانثين في الصباح، وبالمناسبة فرائحة الكريم رائعة جداً وتجف بسهولة،

كريم زيرول Zerol تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه

 
كريم زيرول Zerol تفتيح المناطق الحساسه
كريم زيرول

وفي الليل قبل النوم ضعي الكريم الثاني اسمه زيرول كريم، وستجدون الكريم في جميع الدول العربية في السعودية والامارات وغيرها من الدول الأخرى، لـ معلومات عن كريم زيرول مثل سعر كريم زيرول أو شراء كريم زيرول يكفي التواصل معنا لنقدم لك روابط الشراء.

أولًا: ضعي من الكريم طبقة في اتجاه واحد، بحيث لا يجب أن أذهي وأجئ أثناء دهن الكريم، بالتالي عليك أن تكتفي باتجاه واحد فقط. سوف تحصلين سيدتي على نتائج رائعة من استعمال الكريمات بالطريقة التي قلت لك الآن. 

لقد قدمت المعلومات التالية من خلال تجربتي مع كريم زيرول الطبي وكذلك تجربتي مع كريم بيبانثين الأزرق الطبي.

خلاصة طريقة استعمال كريمات تبيض الاماكن الحساسة:

1.                قومي بغسل المكان المراد استعمال عليه الكريم
2.                قومي بتنشيفه
3.                ضعي في الصباح الكريم المرطب الأول وهو كريم بيبانثين
4.                في الليل تضعين الكريم الثاني في اتجاه واحد، ولا تحتاجين لغسل الجسم لأنه يجف بسرعة.
وستحصلين على نتائج رائعة عن استعمال هذه الكريمات في وقت وجيز، ولكن ضروري أن تتبعي نفس الخطوات التي قلناها.

وكي لا أنسى أريد أن أكد على فكرة مهمة تتعلق باستشارة الطبيب قبل استعمال أي كريم على على البشرة، كي تتجنبي أي آثار جانبية أو أضرار عن استعمال كريم بيبانثين أو كريم زيرول. 

أتمنى أن تكون المعلومات التي قدمت لكم اليوم مفيدة جدًا، ستجدون في الموقع معطيات أخرى عن كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه، يكفي أن تبحثي في الموقع.

لا تنسوا أن تشاركوا الموضوع على الفايسبوك كي يستفيد منه أكبر عدد من البنات، ولا تنسوا أن تتابعون على موقعنا التالي Tijribti.blogspot.com كي يصلكم كل جديد.

ولمن يريد أن يحصل على مقالاتنا في محرك البحث جوجل يكفي أن يكتب ي محرك البحث جوجل الجملة التالي كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه Tijribti ليحصل على آخر الجيد وتأكدوا أنكم على موقعنا.