خلطة طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة في الوجه حول الفم وحول العين الموجة


خلطة طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة في الوجه حول الفم وحول العين الموجة



السلام عليكم، سنقدم لكم اليوم وصفة من أروع الوصفات التي تبحث عنها الكثير من النساء لإخفاء التجاعيد و الخطوط الغير المرغوب فيها من البشرة.
وصفتنا اليوم هي مزيج بين كريم مرطب و زيت طبيعي و جيل، بالنسبة للكريم المرطب يمكنك اختيار أي نوع تريدين، وبالنسبة للنساء اللواتي يمتلكن بشرة جافة فالكريم الأفضل لبشرتهن هو كريم ايفا سواء ايفا الأخضر أو ايفا الأصفر.

خلطة طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة في الوجه حول الفم وحول العين الموجة
وصفات للتخلص من تجاعيد البشرة


في البداية نأخذ ملعقة متوسطة من الكريم المرطب، و نضيف إليه جيل الصبار بنفس المقدار، بالطبع إذا لم تتوفري على جيل الصبار فيمكنك استعمال أي نوع من الجيل من محل بيع منتوجات التجميل، ثم نمزج الكريم المرطب و جيل الصبار مع بعض في حصن واحد، و نضيف إليهما قطرات من زيت جنين القمح تقريبا ملعقة صغيرة، ثم نمزجهم جيدا حتى يصبحوا مكونا واحدا.
لابد من أخد المكونات الثلاث تقريبا بنفس الكمية، ولا يجب خلط المكونات بكمية كبيرة و تركهم لمدة طويلة، لكيلا تنقص الفائدة، بل ينبغي كل مرة خلط المكونات بمقياس يكفيك ليومين حتى ثلاث أيام ، لتحصلي على نتائج أفضل، و لتتخلصي من التجاعيد و الخطوط الغير مرغوب فيها بشكل نهائي ولتسترجعي شبابك.
خلال أسبوع من الاستعمال ستلاحظين فرقا كبيرا في بشرتك و ستصبحين بمظهر أصغر سنا، و ستصبح بشرتك مشدودة و أكثر شبابا و حيوية، فمكونات هاته الوصفة طبيعية و بسيطة للغاية، لكن نتائجها مذهلة بإذن الله.
بالنسبة لطريقة الاستعمال، قومي بغسل بشرتك جيدا بالماء و الصابون، ثم نشفيها و بعدها يمكنك أن توزعي الماسك على بشرتك، أحسن وقت للاستعمال هو قبل النوم، و أقل مدة لمسح الماسك هو ساعة و ذلك في حالة أحسست بثقل في بشرتك لكن لا تقومي بغسلها، بل امسحيها بلطف لكي لا تزيلي الماسك من بشرتك بشكل كلي، فمثلا ضعي الماسك على بشرتك قبل النوم و تركيه حتى الصبح و ذلك بعدما تستيقظين من النوم.
كما سبق وقلنا، أن أحسن نوع للجيل للاستخدام هو جيل الصبار للحصول على نتائج أسرع و أفضل إن شاء الله، لكن المهم هو أن تجعليه سائل و تخلطيه جيدا مع المكونين الآخرين، حتى يصبحوا خليط واحد.

الوقت الأنسب لاستعمال الوصفة هو قبل النوم، لذا سيصبح تحضير و وضع الماسك على البشرة هو الروتين المسائي وذلك قبل الخلود إلى النوم، فتحضير الماسك لا يأخذ وقت طويل، بل في وقت وجيز يمكنك تحضير وصفتك و وضع الماسك على بشرتك بكل سهولة و ذلك بعدما تغسليها بالماء و الصابون و تنشفيها.
نتمنى أن تعجبكن وصفة اليوم و أن تتخلصوا من التجاعيد و الخطوط التي تعطي لبشرتك مظهرا غير مرغوبا فيه، فقط داومي على استعمال الوصفة و ستحصلين إن شاء الله على نتائج مذهلة و ستسترجعين بها شبابك و ستصبحين بمظهر جميل و رائع للغاية.
شكرا لكم، والسلام عليكم.