فوائد ورق الغار لعلاج السحر

فوائد ورق الغار لعلاج السحر


فوائد ورق الغار لعلاج السحر، كان هذا هو الموضوع الذي أرادت السيدة نعيمة أن أناقشه معكم اليوم في مقال مفصل، فبعدما أن خصصنا مجموعة من المقالات حول وهم علاج السحر بالاعشاب وخطورته الآن سوف نفصل في الأمر أكثر، وذلك باتخاد من فكرة فوائد ورق الغار لعلاج السحر كمثال نحاول أن نبين أن الأمر مجرد زيف لا أساس له من الصحة.

قبل أن تفكر في فوائد ورق الغار لعلاج السحر

أولا قبل كل شيء لا بد لي من أن أقف معكم عند مسألة مهمة وتتعلق بالايمان بوجود السحر، فبمجرد أن أقول هذا الأمر في مقال معينة تنهال علي مجموعة من التعليقات قائلة أن السحر مذكور في القرآن وهو موجود، ودائمًا ما أجيب هؤلاء الذين يستعملون هذا الأمر كحجة، خصوًا أولئك الذين يروجون لمثل هذه الأمور من أجل الاسترزاق ويتخذون من فكرة علاج السحر بالاعشاب كمطية ن أجل ربح المال، اقول لهؤلاء أن عصر المعجزات لا يعد موجودًا فالحديد عن موسى والعصا التي تحولت إلى ثعبان فإن ذلك مان معجزة، بالتالي المعجزة هي أمر استثنائي وليست من الأمور العادية في الحياة اليومية، وغن ذكر السحر في القرءان فقد ذكر في الاستثناء، ونبه إلى أن هناك مجموعة من الأشخاص يستعملون الآيات القرآن من أجل أن يثبت ما يريدون أن يوصلوه للناس كفكرة ولعل أهما أن يقوم بإقناع الناس أن السحر موجود ويقولون وهو يتحدثون إن العين حق، ويقدمون أمثلة.

فوائد ورق الغار لعلاج السحر
فكري جيدًا


في الحقيقة أعزائي القراء عليكم أن تنتبهوا كثيرًا، لأن المشكل الذي قد تعانون منه مثلًا قلة الزبائن في محل تجاري أو عدم الزواج أو المشاكل الزوجية أو غيرها من الأمور لا يكون سببها روحاني بمعنى غيبي بل يكون سببها ملموس وواضح، فمثلا بالسبة للمشاكل الزوجية قد يكون الزوج ذو طابع نفسي يجعله يخاصم زوجته دائمًا أو قد يكون له طابع نفسي يجعله دائمًا غاضب، فهذا الأمر سببه نفسي أو قد يكون الزوج حزينًا لأنه لا يملك عملًا قار أو لأنه لا يوجد لديه مال بالتالي هذا سبب اقتصادي، بالتالي الأسباب هي ملموسة وبمعالجة هذه الأسباب يمكن أن تعالج معه المشاكل كيفما كان نوعها.

وهم فوائد ورق الغار لعلاج السحر

أتمنى من كل زوارنا أن يفكروا بعقلهم في مثل هذه الأمور التي تتعلق بمشكل معين وأن يبتعدوا عن الحلول التي تدعي أنها تريد أن تقدم لكم فك للغز في رمشة عين، فالحلول يا أعزائي لا تكون في رمشة عين بل يجب أن نفكر دائمًا في الأسباب، فمثلا هطول الأمطار له سبب، ستقولون لي أن الله هو الذي يهطل المطر أليس كذلك؟ نعم أنا متفق معكم ولكن الله خلق للأمر أسباب ويمكن شرحها بالعلم (ابحث عن سبب هطول المطر لتفهم الأمر علميًا). كذلك الحياة وما نمر به من مشاكل في هذه الحياة لها أسباب بمجرد أن نجده يمكن أن نجد الحل فكما يقال فهم السؤال نصف الجواب، نفس الشيء هنا فايجاد السبب هو نصف الحل.
إذن يا أصدقائي الأعزاء لا تتركوا الأحاديث أو الدردشات التي تقيمونها مع أصدقائكم تفكروا في العقل فالثقة في الصديق لا تعني الثقة في ما يقول؛ لأه قد يكون في غالب الأحيان على خطأ، لهذا دائمًا يجب أن نميز وأن نخلق الفرق بين الثقة في الصديق والثقة فيما يقوله لنا.

حل المشاكل بدون التفكير في أمر تافه مثل فوائد ورق الغار لعلاج السحر

ولمن أرادت أن تحل المشاكل التي تعيش فيها فعليها مثلا:
إذا كان المشكل اقتصادي أن تتطور المستوى الاقتصادي عبر مساعدة من بقربها على تطوير المستوى الاقتصادي.
وإن كان المشكل طبي وصحي على المرء أن يبحث عن الحل عند الطبيب وأن يفعل كل ما بوسعه بغية تحقيق هذا الأمر عند الطبيب فالحلول غير الطبية لما هو صحي أمر لا أساس له من الصحة، ولا تصدقوا المعجزات الاستثنائية التي تستعملوا في الخطابات اليومية.
أما في حالة ما إذا كان المشكل اجتماعي فعليكم أن تستشيروا مع المساعد الاجتماعي أو المرشدة الأسرية لتقديم الكثير من المعلومات.
أتمنى أن يكون الموضوع مفيدًا لكم، وفي الأخير أدعوكم لمشاركة الموضوع مع أكبر عدد ممكن من الناس كي يستفيدوا منه، ولمن يريد أن يجدنا على جوجل يكفي أن يكتب الكلمة التالية Tijribti او يزورنا مباشرة على الرابط التالي: Tijribti.bogspot.com 
مع السلامة إلى موضوع جديد وكل الحب لكم أيها الرائعون.