الحناء البيضاء لتفتيح المناطق الحساسة والجسم



تبييض الجسم والأماكن الحساسة في نصف ساعة
       السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، مرحبا بكم في موضوع جديد و مهم أكثر للمتزوجات و العرائس، فمن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم أروع وصفة لتبييض و تفتيح البشرة و خاصة المناطق الحساسة، فكثير من النساء يعانين من وجود البقع السوداء و اسمرار البشرة و بالخصوص في المناطق الحساسة، فإليكن الوصفة المذهلة لتحصلن على جسم أكثر بياضا و إشراقا.
       وصفتنا اليوم تعمل على تبييض و تفتيح الجسم و المناطق الحساسة و الرقبة، الكوع و الركبة، والساق و القدمين، فتساعد الوصفة أيضا على التفتيح و توحيد اللون، بالإضافة إلى إزالة البقع السوداء و التي تعطي مظهرا غير مرغوب فيه.

الحناء البيضاء لتفتيح المناطق الحساسة والجسم
الحناء البيضاء لتفتيح المناطق الحساسة والجسم

       مكونات الوصفة هي: الحناء البيضاء و من الأفضل أن تكون طبيعية، فينبغي أخذها من شخص موثوق منه، و يمكنك معرفة الحناء البيضاء أنها طبيعية بواسطة لمسها بأصابعك، بحيث تكون بها حبيبات و هذه الحبيبات هي الأعشاب التي بالحناء البيضاء،
فللحصول على نتائج أفضل و لكي لا تكون آثارا جانبية بعد مرور الوقت ينبغي أن تكون المكونات طبيعية، لأن الوصفات التي تتكون من مواد كيماوية أو صناعية تكون أكثر خطرا و قد تؤدي إلى ظهور حبوب و احمرار و بقع على البشرة و هذا يعتبر شيئا غير مرغوب فيه.
المكون الثاني لوصفتنا هو الصابون، بحيث يكون مبشور، و ينبغي أن يكون صابونا من نوع جيد و له رائحة جميلة لتكون بالوصفة رائحة جيدة، و ثالث مكون هو ماء الأوكسجين، و المكون الأخير هو كوب من الحليب.
       لتحضير الوصفة نأخذ ملعقتين من الصابون المبشور و ملعقتين من ماء الأوكسجين و من الأفضل استعمال ماء الأوكسجين بتركيز 30 أو 20، ثم نذوب المكونين معا حتى تحصلي على شكل سائل، ثم نضيف ملعقتين من الحناء البيضاء، و من ثم نضيف أربع ملاعق من الحليب، ثم نمزج المكونات مع حتى يصبحوا خليطا متجانسا، و بعدها يمكنك وضع الخلطة على الجسم و الوصفة تكفي لوضعها على المناطق الحساسة و المناطق الأخرى كالركبة و الرقبة و الساق، و إذا أردت وضع الخلطة على الجسم بكامله فينبغي مضاعفة المكونات، و بالنسبة للاستعمال فيمكنك وضعها ثلاث مرات في الأسبوع، أو أكثر و ذلك حسب استعجالك فمثلا إذا كنت عروس فيمكنك وضع الخلطة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع لتحصلي على نتائج أفضل و أسرع، كما أن الحناء البيضاء لها فوائد عديدة و متعددة على مستوى تبييض و تفتيح البشرة، بالإضافة إلى ماء الأوكسجين الذي يعمل على تعقيم البشرة و محاربة البكتيريا و الجراثيم من البشرة.
       مكونات الوصفة طبيعية و بسيطة، و بذلك تكون الوصفة لها نتائج مذهلة و رائعة للغاية و يمكنك ملاحظة النتائج من الاستخدام الأول للخلطة، و خاصة في المناطق الداكنة أو المناطق التي بها بقع سوداء أو المناطق الحساسة التي يكون بها اسمرار، بالإضافة إلى أن الوصفة تعمل على توحيد اللون و بذلك تحصلي على بشرة أكثر جمال و إشراقا.
       للحصول على نتائج أفضل و أسرع ينبغي غسل البشرة بالماء و الصابون قبل استعمال الوصفة، و المداومة على استعمالها سواء مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، فهاته الوصفة مهمة للغاية للعرائس اللواتي يرغبن أن يظهر بمظهر أكثر جمالا و أن يمتلكن بشرة أكثر بياضا و إشراقا.
       نتمنى أن يكون موضوع اليوم قد أفادكن، و أن تحصلن على مظهر البشرة الذي ترغبن امتلاكه، و أن تصبحن بمظهر أجمل و أروع بإذن الله.
       شكرا لكم، و مع السلامة.