كيف تكوني جميلة طوال الوقت في بيتك بأبسط الطرق



كيف تكوني جميلة طوال الوقت في بيتك بأبسط الطرق

       السلام عليكم، مرحبا بكم في موضوع جديد و مهم جدا للنساء، فبعد قراءة هذا الموضوع ستتمكنين من معرفة الطرق التي تخول لك أن تكوني جميلة طوال الوقت في بيتك و تكون معنوياتك مرتفعة و تغيري حياتك للأفضل.
أهم شيء في هذا الموضوع هو النظافة الشخصية، فكلما اهتمت بنظافتك الشخصية كلما كنت أجمل، فبمجرد كنت نظيفة و رائحتك حلوة ستظهرين بحلة جميلة، و أول منطقة ينبغي الاعتناء بها بشكل جيد هي المنطقة الحساسة، بحيث ينبغي أن تكون عندك فوطة شخصية في المرحاض، تستعمليها في كل مرة دخلت إلى المرحاض، لأن هذه المنطقة تكون أكثر تعرضا للبكتيريا، لذا ينبغي غسلها بالماء و الصابون و تجفيفها لتبقى دائما رائحتها جميلة، و المنطقة الأخرى التي تحتاج لتنظيف مستمر هي منطقة الإبط، فضروري غسل المنطقة باستمرار، بحيث لا ينبغي أن نغسل هذه المنطقة خلال الاستحمام فقط، بل ينبغي غسل هذه المنطقة يوميا، و ينبغي وضع مزيل عرق و يمكنك استعمال الشبة المطحونة مع المسك كبديل لمزيل العرق، بحيث يترك رائحة رائعة.
كيف تكوني جميلة طوال الوقت في بيتك بأبسط الطرق
لتظهري في أحلى حلة يجب المحافظة على نظافة الشعر، فحتى لو شعرك خشن أو غير ناعم فلا ينبغي أن تهملي شعرك و احرصي على الحفاظ على نظافته بشكل مستمر، فينبغي على الأقل أن تمشطي شعرك بعد الاستيقاظ صباحا.
من الأمور البسيطة و التي تعتبر مهمة في أن تكوني جميلة أكثر هي غسل وجهك بالماء و الصابون، و هذا لا يأخذ وقتا طويلا أو مجهودا في ذلك، لأنه بمجرد غسل الوجه بالماء و الصابون يصبح وجهك أكثر إشراقا و يكون مظهرك أفضل، كما يجب عليك المداومة على وضع الماسكات التي تزيد من بياض وجهك و تعمل على تفتيحه، كماسك الزبادي و الخيار، و ماسك الدقيق مع الحليب أو اللبن، و كذلك ماسك بودرة التلك مع ماء الورد، و أيضا ماسك الترمس المطحون مع عصير البطاطس و الذي يعطي نتائج مذهلة في تبييض الوجه، و إذا كانت بشرتك جافة حاولي وضع مرطب عليها، أما إذا كانت بشرتك حساسة ضعي عليها زيت طبيعي كزيت الزيتون.
العينين تعطي انطباعا عن الشخص، بحيث كلما كانت عينيك جميلة و رائعة كلما كنت أجمل و أحلى، فيمكنك تجميل عينيك بوضع الكحل باستمرار، فاحرصي على وضع الكحل و كلما كانت عينيك بها كحل كلما ظهرت أجمل.
لتصبح شفاهك جميلة يمكنك وضع زبدة الكاكاو و التي تعطي لمعة رائعة للغاية، و خاصة زبدة الكاكاو التي لونها أحمر بالفراولة ستعطي مظهرا رائعا لشفاهك.
لتكوني دائما في أحسن حلة، حافظي على ابتسامتك و احرصي على ألا تغادر الابتسامة وجهك مهما كانت الظروف، لأن الابتسامة تجعل حياتك أجمل و تفوزين بمظهر أكثر روعة و أكثر إشراقا، و لتكون ابتسامتك أجمل، احرصي على نظافة أسنانك، بحيث ينبغي الحرص على تنظيفها بعد كل وجبة، لتبقى أسنانك جميلة و رائحتها أروع، و إذا أهملت أسنانك فستصبح صفراء، و ستعانين من مشكل مظهرها الغير المرغوب فيه.
من الأمور التي ينبغي أن تحرصي على استعمالها لتحصلي على بشرة أكثر بياضا، هو تناول أقراص الخميرة، لاحتوائها على مواد تعمل على تنشيط جسم الإنسان، سواء كنت نحيفة أو ترغبين في التخسيس، فيمكنك تناولها مع كوب من الحليب خالي الدسم في حالة كنت تريدين التخسيس وفقدان الوزن، أما إذا كنت نحيفة فينبغي أخذ الأقراص مع حليب كامل الدسم.
كما ينبغي أن تمارسي الرياضة وعلى الأقل أن تمشي لمدة ساعة يوميا، لتحصلي على جسم رشيق و يصبح مظهرك أكثر جمالا وروعة.
نتمنى أن يكون موضوع اليوم قد أفادكن، و أن تحافظن على نظافة جسمكن لتصبحن أجمل و تصبح معنوياتكن أعلى بإذن الله.
شكرا لكم، و مع السلامة.