كيفية مزج الوان صبغة لوريات


كيفية مزج الوان صبغة لوريات




السلام عليكم، أهلا بكم في موضوع جديد مكمل لذلك الذي تحدثنا فيه عن كيفية مزج الوان صبغة لوريات، أما الآن فسوف نعرج أكثر للحديث عن نصائح ومعلومات صبغ الشعر، بيث الكثير من النساء يطرحون سؤال كيفية صباغة الشعر في المنزل طبيعيًا.
     سنتكلم في هذا المقال عن موضوع مهم والذي يرتبط بالأماكن التي يبقى بها تلوين بعد صباغة الشعر، و بالضبط في منطقة الجبين، بحيث بعد تصبيغ الشعر يبقى تلوين في الجبهة و الذي يعتبر شيء سيء من حيث جمالية وجهك.
     هذا الموضوع ليس متعلق بالنساء اللواتي يعملن صباغة لشعرهن فقط، بل أيضا اللواتي يعملن حناء على الشعر، لأن الحناء أيضا تترك تلوين على الجبين.
 
كيفية مزج الوان صبغة لوريات
كيفية مزج الوان صبغة لوريات

    قبل تصبيغ الشعر ينبغي أن تتجنبي أن يكون بشعرك دهون، لأنه لا يجب صباغة الشعر الذي به زيت أو كريم، ففي حالة كان بشعرك دهون فيجب أن تنتظري يوم أو يومين، وبعدها يمكنك صباغة شعرك بشكل عادي. كما ينبغي أن تمشطي شعرك بشكل جيد قبل أن تضعي الصباغة أو الحناء.
     من أجل تجنب تلوين الجبين، يجب دهن منطقة الجبهة بفازلين، وبعدها اصبغي شعرك بشكل عادي، فمن المستحيل أن تجدي تلوين على الجبهة إذا وضعت فازلين، فهذه أهم خطوة لتتجنبي صبغة الجبين بعد وضع صباغة أو حناء.
فبعد اتباع هاته الخطوة، فلن تجدي أي تلوين على منطقة الجبهة، فقط يجب دهن الجبين بشكل جيد.
      من بين النصائح لمستخدمات صباغة الشعر و اللواتي تردن أن تصبغ شعرها، فيجب التفكير مليا قبل تصبيغ الشعر، خاصة إذا كان هناك تساقط للشعر أو شعرك قليل من حيث الكثافة، و الصباغة الأكثر خطورة على الشعر هي أن تصبغي شعرك بلون مخالف تماما للون شعرك ، ففي هاته الحالة ستكونين معرضة أكثر لحرق شعرك و لحق الضرر به.
    لذا يجب التفكير في عواقب صباغة الشعر قبل أخد القرار، لأنك لن تلاحظي أي مشاكل في الأول، بل على العكس ستفرحين بتغيير لون شعرك و جماليته، و لكن بعد مرور الأيام سيتحول شعرك إلى أسوء مما كان، لأن الصباغة تتكون من مجموعة من المواد الكيماوية و التي ستلحق الضرر بشعرك بشكل سيء للغاية.
    فعوض صباغة شعرك، قومي بدهنه بالزيوت أو كريم أو صباغة طبيعية، وذلك لتجنب لحق الضرر بشعرك و لتحافظي عليه من الحرق و تساقطه وغير ذلك.
     نتمنى أن يعجبكم موضوع اليوم، و نتمنى أن تأخذوا بعين الاعتبار النصائح للحصول على شعر جذاب و لحمايته من الضرر.


ولمن يهمه أمر كتاب أريد أن أتزوج يمكنه أن يتواصل معنا عبر الفايسبوك