وصفه ماسك لتبيض الوجه والبشرة في يوم


وصفه ماسك لتبيض الوجه والبشرة في يوم

Turmeric recipe for whitening skin




وصفات الكركم للوجه

السلام عليكم، مرحبا بكم في موضوع جديد ووصفة جديد لتبيض الوجه بسرعة، ويتعلق الأمر بخلطة الكركم لتبيض الوجه، وقد قدمناها من أجل أن نجيب عن الأسئلة الكثيرة التي تتمحور حول وصفات لتفتيح البشرة.
سنتطرق في هذا الموضوع إلى الطريقة الصحيحة لوضع ماسك الكركم على البشرة من أجل الحصول على بشرة بيضاء و بدون اصفرار.

وصفه ماسك لتبيض الوجه والبشرة في يوم
كتاب البوم

فوائد ماسك الكركم لتبيض الوجه والبشرة:

قبل شرح الطريقة، سنذكر بعض فوائد الكركم على البشرة وذلك بجعلها أكثر بياضا و بدون اصفرار، فهناك مجموعة من النساء حصلن على بشرة بيضاء و جميلة للغاية بواسطة هاته الوصفة.
فمن بين فوائد الكركم أنه يجعل البشرة بيضاء من الداخل، و يعمل على تفتيح الأماكن الداكنة، كما يجعل البشرة ناعمة، لكن للحصول على نتائج جيدة ينبغي وضع الماسك بشكل صحيح.

لتتجنبي أضرار ماسك الكركم لتبيض البشرة والوجه

قبل وضع الماسك المتكون أساسا من الكركم، ينبغي التأكد منه بأن يكون خالص، وذلك بشرائه من محل معروف بطحن التوابل بشكل خالص، لأنه هناك مجموعة من أصحاب المحلات يقومون بمزج الكركم مع شيء آخر للحصول على ربح أكثر، وهذا قد يلحق الضرر ببشرتك، لذا يجب أن تتيقني من صدق صاحب المحل و إخلاصه في عمله، و من الأحسن أن تشتريه غير مطحون ثم تطحنيه في البيت، للحصول على نتائج أفضل، و لتضمني سلامة بشرتك.

مكونات خلطة الكركم للتفتيح البشرة:

المكون الأساسي كما قلنا هو الكركم، و المكون الثانوي و الذي سنمزجه مع الكركم هو عصير الليمون، فعصير الليمون هو الذي يعمل أساسا على عدم اصفرار البشرة.

طريقة استخدام وقناع الكركم لتبيض وتفتيح البشرة:

بالنسبة لطريقة الاستعمال، خذي ملعقة أو ملعقتين متوسطتين من الكركم المطحون، و ضعيه في صحن، ثم أضيفي إليه عصير الليمون بدون إضافة الماء، ثم امزجيهما معا، لكن يجب أن يكون الخليط متوسط الليونة، و لا يجب أن يكون هذا الخليط سائل لأنكي لن تتمكني من تثبيته على بشرتك، بل ينبغي أن يكون متوسط الليونة.
بعدما تقومي بغسل بشرتك جيدا بالماء و الصابون وتنشيفيها، قومي بتوزيع الماسك على بشرتك، ثم أتركي الماسك حوالي ثلث ساعة حتى نصف ساعة، وذلك حسب بشرتك، فإذا كانت بشرتك داكنة فيمكنك ترك الماسك نصف ساعة.
بعد مرور ثلث ساعة أو نصف ساعة على وضع الماسك، قومي بغسل وجهك بالماء، كما ينبغي أن تكوني محضرة ماء الورد لتقومي بتمريره على بشرتك، وبعدها يمكنك دهن بشرتك بكريم مرطب أو كريم أو زيت، بحيث يجب على النساء اللواتي يمتلكن بشرة جافة أن يدهن بشرتهن بكريم مثل كريم نيفيا أو كريم ايفا أو بزيت طبيعي مثل زيت الزيتون.
أما النساء اللواتي لديهن بشرة دهنية فينبغي أن يدهن بشرتهن بزيت جوز الهند أو زيت الجوز الحلوة أو المرة وكذلك الجليسرين الطبي أو كريم ايفا الذي لونه أخضر كما يمكنك الدهن بكريم دوف أو كريم بوندس أو حتى كريم نيفيا سوفت أو كريم جونسون كذلك.

تجربتي مع خلطة ماسك الكركم لتفتيح وتبيض بشرة الوجه

و بالنسبة للنساء اللواتي يمتلكن بشرة عادية أو مختلطة، فينبغي أن يدهن بشرتهن بكريم مثل كريم ايفا أونيفيا أو بزيت الزيتون وذلك في فصل الشتاء، أما في فصل الصيف فيجب أن يدهن بشرتهن بالجليسرين الطبي أو كريم نيفيا سوفت و أيضا بكريم بوندس أو دوف و كذلك زيت جوز الهند.
فهذا الماسك سيعطي نتائج أسرع إذا استعملته بشكل يومي، و سيحل لكي مشاكل لون بشرتك و يفتيح المناطق الداكنة.
فإن شاء الله بعد استعمالك هذا الماسك بشكل مستمر ستحصلين على بشرة بيضاء بدون اصفرار، لاحتواء الماسك على عصير الليمون، و لا تنسي أن ترطبي بشرتك بعد استعماله لكيلا يجعل بشرتك جافة، و خاصة أصحاب البشرة الجافة فينبغي عليهن أن يرطبن بشرتهن دائما بعد انتهاء مدة وضع الماسك.

وصفة لتبيض الوجه من اول مرة 

وفي الختام نتمنى أن يعجبكم موضوع اليوم، وإن شاء الله ستحصلون على نتائج أفضل بعد استعمال هاته الوصفة، ولمن يهمه موضوع كتاب أريد أن أتزوج يمكنه أن يتواصل معنا عبر الفايسبوك.
دون أن أنسى أدعوكم لزيارتنا من خلال البحث عنا عبر محرك البحث جوجل عبر كتاب الجملة التالية ماسك الكركم للبشرة Tijribti وستظهر معكم في نتائج البحث مواضيعنا. ويمكنكم أن تتواصلوا معنا عبر صفحة الفايسبوك. ولمن يهمه أمر مواضيع الخلطات ووصفات التجميل سيجد لدينا كتاب خاص بهذا الأمر يمكن التواصل معنا بخصوصه.

لمن يهمه كتاب أريد أن أن أتزوج فليتواصل معنا عبر الفايسبوك