تطويع الزوج بالبول

تطويع الزوج بالبول






ابحث عن تعلم الصفات التي يحب الرجل بدل البحث عن تطويع الزوج بالبول 


اليوم سنتطرق اليوم إلى موضوع من المواضيع الرائعة و التي لا تتحدث عن الطرق الساذجة مثل تطويع الزوج بالبول  والتي يبحث أغلب النساء، بحيث يستعين بها النساء دائما لمعرفة ماذا يحب و يتمنى الرجل من المرأة و ماذا يريد منها.
سنقدم في هذا الموضوع أهم النصائح لتتميزي بالصفات التي يحبها الرجل في النساء، و ذلك بخطوات بسيطة تتجاوز الأفكار الوهمية كـ تطويع الزوج بالبول ، و التي ينبغي عليك القيام بها لتتمكني من امتلاك الصفات التي يتمناها الرجل منك و يحبها فيك.



تطويع الزوج بالبول
تطويع الزوج



أولا المرأة مصدر حماية لزوجها:

الصفة الأولى التي ستمكنك من الحصول على زوج بالصفات المثالية دون الحاجة إلى الطرق الخرافية كـ تطويع الزوج بالبول.
من الأمور التي يحبها الرجال في المرأة هي أن تكون مؤمنة بإمكانياته، لأن معظم الرجال يؤمنون بضرورة أن يكونوا مصدر حماية و دعم لأولئك الذين يحبونهم و أن يكن مطمئنات بتواجدهم معهن، لذلك احرصي على أن توصلي لزوجك أنك تثقين به و بقدراته و أنك لا تخافين من شيء و هو بجانبك.

ابحثي عن التفاهم مع زوجك قبل أن تبحثي عن تطويعه بالبول:

التفاهم والذي يعتبر من أهم الطرق لفهم زوجك و التقرب إليه، و ذلك بأن تخصصي وقتا للحوار معه، بحيث كلما تحاورت معه أكثر كلما كنتم متفاهمين أكثر و تمكنتم من حل مشاكلكم و الوصول إلى حلول ترضي الطرفين.



قومي بتقدير انجازات زوجك وانسي أمر الطرق الخرافي التي تدعوك إلى سحر البول للتطويع الزوج :

قدري إنجازاته و احترميها، لأن معظم الرجال يميلون إلى النساء اللواتي يقدرن إنجازاتهم، سيفيدك كثيرا أن تمدحي إنجازات زوجك من حين لآخر، لكن تذكري ألا تفعلي ذلك بشكل مبالغ فيه، لأن المبالغة في الشيء قد تعكس المطلوب و يصبح الثناء استهزاء بالنسبة إليه.

تقبلي شخصية زوجك:

قبل أن تفكري بتغيير شخصيك زوجك بالخرافات السحرية التي تقول بتطويع الزوج بالبول حاولي أن تتقبلي شخصيته.
تقبل الأشياء الجديدة فالرجال يتضايقوا من زوجاتهم عندما تحاولين أن تغيري شخصيته، لذا يجب عليك أن تفهمي أن الشخص الوحيد الذي يمكنك أن تغيري شخصيته هو نفسك، و بذلك ينبغي عليك ألا تزعجيه و تحاولي تغيير أفكاره و خصوصياته.

فكري في الاعتناء بزوج في فترات الارهاق والتعب بدل التفكير في تطويع بخرافة سحر البول:

لا تكثري من الكلام عليه، عندما يكون زوجك مرهقا أو منهكا من عمل ما و أنت تريدين التحدث إليه في موضوع لا يقبل التأجيل، حاولي قدر الإمكان أن تختصري، و أن تطرحي لب الموضوع مباشرة، فإن كان يرغب في المزيد من التفاصيل فسيسألك المزيد من الشرح و التفسير، أما إذا لاحظت أنه لا يبالي للموضوع فحاولي تركه لوقت آخر و لا تضايقيه.



الحنان سر تطويع الزوج:

اعطيه المزيد من العواطف، الحقيقة التي تجهلها معظم النساء أن الرجال أيضا يحبون العواطف، لكنهم يخفون ذلك بسبب رجولتهم، لذلك حاولي أن تقدمي له دوما المزيد من العواطف.

احترام الزوج يمنك من جعلك يسمع كلامك:

الاحترام، بحيث ينبغي أن تظهري الاحترام لزوجك، و حاولي ألا تطلقي تعليقات سلبية حول أفكاره أو آراءه على الإطلاق، و يجب أن تحترمي ما يضعه من خطوط و مقترحات، و احرصي ألا تحتقري ما يقوله، ولو بإشارة صغيرة من تعابير وجهك.

اسمحي لزوجك بقوت خاص به:

وقت مستقطع، فكل شخص يأخذ وقت ليخلو به لنفسه، و كذلك يريد أخذ وقت لشحن طاقاته و إعادة تجميع ذاته، فعندما يكون زوجك محبطا اعطيه بعض الوقت ليخلو به لنفسه، و ليجمع قواه و ينطلق من جديد.

عليك أن تثقي في زوجك كي يثق فيك ولا تبحثي عن تطويعه:

الثقة هي عمود الارتكاز لأي عملية ناجحة، فإذا كانت لديك شكوك تجاه شريك حياتك، فلن تستطيعي بناء علاقة ناجحة معه مهما حاولت، لذا إذا كان زوجك يستحق الثقة، فيجب أن تعطيه الثقة المطلقة و لا تحاول التجسس عليه أبدا، لأن ذلك سيزعجه كثيرا و سيؤدي إلى خلافات و مشاكل أكثر تعقدا.



اهتمي بأناقة ونظافتك سيدتي قبل التفكير في تطويع الزوج

اهتمي بأناقتك و نظافتك الشخصية و الذي يعتبر أمرا مهما بالنسبة للرجال، لأنهم يرغبون أن تكون زوجاتهم في أحلى حلة على الدوام، لذلك حاولي أن تكوني بأحسن مظهر وأحسن حلة، كما ينبغي أن تحافظي على ابتسامتك قدر ما استطعت، لكي يظل زوجك مرتاحا وهو بجانبك و مستمتعا بشراكتك حياته.
نتمنى أن يعجبكم موضوع اليوم،و حاولي أن تعملي بالنصائح لتتميزي بالصفات التي يحبها الرجال و يتمناها كل رجل من المرأة.
يمكنكم أن تجدوا آخر المقالات التي نشرنا على محرك البحث جوجل فقط اكتبوا Tijribti في مربع البحث وستحصلون على آخر المواضيع، ولمن يهمه أمر الكتاب فليتواصل معنا.
شكرا لكم، و مع السلامة.
هل تريدين كتاب تطويع الزوج في أسبوع؟ إذن تواصلي معنا عبر البريد  kitabe.tijribti@gmail.com