خلطة ماسك لتبيض البشرة الجافة للوجه في 10 أيام



تبييض البشرة في 10 أيام بمكونات منزلية
السلام عليكم أخواتي الكريمات، مرحبا بكم في وصفة جديدة و رائعة للغاية.
في هاته الوصفة سنقدم لكم طريقة جميلة و مميزة لتبييض و تفتيح البشرة في عشر أيام فقط و ذلك بمكونات منزلية و بسيطة للغاية، و نتائج الوصفة مضمونة و سريعة.
تحتوي وصفتنا اليوم على البطاطس المهروسة، بحيث نقوم بصلقها ثم هرسها جيدا بالملعقة، ثم نضيف ملعقتين من الزبادي أو الياغورت، و نخلطهم مع بعض بشكل جيد، بالنسبة لكمية البطاطس نأخذ تقريبا أربعة ملاعق كبيرة، و بالنسبة للزبادي أو الياغورت فنأخذ ملعقتين كبيرتين منها، ثم نضيف ملعقة أو ملعقتين من حليب البودرة ، و ذلك حسب نوع بشرتك.

خلطة ماسك لتبيض البشرة الجافة للوجه في 10 أيام
خلطة ماسك لتبيض البشرة الجافة للوجه في 10 أيام


إذا كانت بشرتك جافة فمن الأفضل وضع ملعقتين من حليب البودرة، ثم نمزجهم مع بعض حتى يصبحوا خليط واحد، وبعدها نضيف ملعقة من زيت الزيتون، ثم نخلطهم مع بعض بشكل جيد، و إذا كانت بشرتك لا تتحمل زيت الزيتون، ففي هاته الحالة يمكنك أخذ زيت جوز الهند، وكذلك للبشرة الدهنية.
 يمكن استعمال الوصفة لأي نوع من البشرة، حتى إذا كانت بشرتك حساسة فلن تؤثر هاته الوصفة عليها بتاتا.
للتذكير، فمقادير الوصفة هي أربعة مكونات : أربع ملاعق للبطاطس المهروسة، بحيث احرصي على أن تقشري البطاطس و تغسليها جيدا قبل صلقها، و المكون الثاني هو ملعقتين من الزبادي أو الياغورت حسب الإمكانيات، ثم المكون الثالث هو ملعقتين من حليب البودرة و يستحسن ملعقة واحدة  للنساء اللواتي يمتلكن بشرة دهنية، و المكون الأخير هو ملعقة زيت الزيتون  إذا لم تكن بشرتك دهنية، أما إذا كانت بشرتك دهنية، فينبغي استعمال زيت جوز الهند.
طريقة الاستعمال هي كالتالي : اغسلي بشرتك بالماء و الصابون، وبعد تنشيفها قومي بوضع الخليط على بشرتك، و من المهم أن تسترخي تماما لتعطي الوصفة فعالية أكثر، و بعد مرور ساعة على وضع الماسك على بشرتك، اغسليها بالماء و الصابون، أو بالماء الدافئ في حالة لم تنزعجي من رائحة الزيت.
بعدما تغسلي بشرتك من الماسك قومي بأخذ مكعبات ماء الورد أو ماء الأرز، ثم مرريه على بشرتك بشكل دائري ثم أتركيه حتى ينشف تلقائيا، بحيث لا ينبغي أن تنشفيه شخصيا، بل يجب أن ينشف تلقائيا.
بعدما ينشف ماء الورد أو الأرز قومي بترطيب بشرتك بزيت طبيعي أو كريم طبيعي، بحيث يجب على النساء اللواتي يمتلكن بشرة جافة أن يدهن بشرتهن بكريم مثل كريم نيفيا أو كريم ايفا أو بزيت طبيعي مثل زيت الزيتون.
أما النساء اللواتي لديهن بشرة دهنية فينبغي أن يدهن بشرتهن بزيت جوز الهند أو زيت الجوز الحلوة أو المرة وكذلك الجليسرين الطبي أو كريم ايفا الذي لونه أخضر كما يمكنك الدهن بكريم دوف أو كريم بوندس أو حتى كريم نيفيا سوفت أو كريم جونسون كذلك.
و بالنسبة للنساء اللواتي يمتلكن بشرة عادية أو مختلطة، فينبغي أن يأخذن نهج أصحاب البشرة الجافة في فصل الشتاء، و أخذ نهج أصحاب البشرة الدهنية في فصل الصيف.
وصفتنا اليوم تعمل على تبييض البشرة و تفتيحها و أيضا تزيل التجاعيد و الخطوط العميقة التي تتموضع جانب العين أو الفم، فهاته الوصفة يمكن استخدامها أيضا للتخلص من الخطوط و التجاعيد و التي تعطي مظهرا غير مرغوب فيه.
يمكنك استعمال الوصفة يوميا و ذلك خلال عشر أيام، و بعد مرور الأيام العشر ستلاحظين فرقا كبيرا على مستوى بشرتك، بحيث ستصبحين بمظهر أقل سنا و أجمل من السابق. ، فقط ينبغي المواظبة على استعمال الوصفة لتحصلي على نتائج أفضل و أسرع إن شاء الله.
نتمنى أن تنال إعجابكم وصفة اليوم، و تحصلوا على المظهر الذي ترغبون امتلاكه، و شكرا لكم، مع السلامة.