كيف تتخلصي من التجاعيد والخطوط في دقائق



كيف تتخلصي من التجاعيد والخطوط في دقائق
       السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، موضوعنا اليوم حول علاج التجاعيد و الخطوط العميقة و التي يعاني منها الكثير من النساء بالرغم من صغر سنهم، فالخطوط أو التجاعيد تتموضع في الجبين و حول الفم و العينين و تعطي مظهرا غير مرغوب فيه، كما تجعلك تظهرين أكبر سنا و أقل جمالا، فإليكن الحل النهائي و الطريقة المثلى للتخلص من التجاعيد و الخطوط .
       وصفتنا اليوم تتميز بمكوناتها البسيطة و الغير المكلفة و بنتائجها المذهلة و الرائعة، بحيث بعد أول استعمال للوصفة ستلاحظين الفرق الهائل على مستوى بشرتك، و ذلك لكون الوصفة تتكون أساسا من الشبة و التي لها فوائد عديدة و متعددة لشد البشرة، و المكون الثاني للوصفة هو نشا الذرة، و المكون الأخير هو ماء الورد.


       لتحضير الوصفة نأخذ ملعقة من الشبة بحيث تكون مطحونة بشكل جيد، و نضيف ملعقة من نشا الذرة، ثم نمزج المكونين جيدا حتى يصبحوا خليطا واحدا، و من ثم نضيف المكون الأخير و هو ماء الورد، بحيث لا ينبغي صب ماء الورد دفعة واحدة، بل يجب أن تصبي القليل من ماء الورد مع التحريك و ذلك حتى يصبح الخليط متماسك، لا سائل و لا صلب.
       بالنسبة لطريقة الاستخدام، قومي بغسل بشرتك بالماء و الصابون، و بعد تجفيف البشرة قومي بتوزيع الماسك عليها، ثم اتركي الماسك على بشرتك لمدة تتراوح بين خمس و عشر دقائق، بعدما ينشف الماسك على بشرتك اغسليها بالماء الدافئ، ومن ثم يمكنك وضع الوصفة لإزالة التجاعيد المتموضعة حول العينين و تحتهما، أو التجاعيد المتواجدة على الجبهة و أيضا التجاعيد حول الفم، فأي منطقة بها تجاعيد و ترغبين في التخلص منها يمكنك وضع الماسك على تلك المنطقة و بذلك تتمكنين من إزالة الخطوط و التجاعيد التي تعطي مظهرا غير مرغوب فيه.
بعدما يجف الماسك على البشرة و تغسليها قومي بوضع مرطب أو كريم مرطب، بحيث يمكنك دهن وجهك بكريم أو كريم مرطب، و ذلك حسب نوع بشرتك، فإذا كانت بشرتك جافة فيمكنك أن تستعملي زيت الزيتون لترطبي بشرتك، و كذلك كريم نيفيا أو كريم ايفل باللون الموف، و أيضا كريم جلسرين باللون الأحمر. أما إذا كانت بشرتك دهنية، فيمكنك ترطيب بشرتك بكريم ايفا باللون الأخضر، أو كريم دوف و كذلك كريم جونسون أو زين جوز الهند، و أيضا زيت اللوز الحلوة أو المرة. أما أصحاب البشرة العادية و المختلطة فيمكنكن أخذ نهج أصحاب البشرة الجافة في فصل الشتاء، و نهج أصحاب البشرة الدهنية في فصل الصيف.
يمكنك استعمال الوصفة مرة في الأسبوع أو مرتين كحد أقصى، لأن الماسك قوي و لا ينبغي وضعه يوميا أو أكثر من مرتين في الأسبوع لكيلا تكون هناك آثارا جانبية بعد مرور الوقت، كما يجب الحرص على تجربة الشبة على بشرتك بكمية قليلة لتعرفي هل بشرتك حساسة منها أم لا ؟ فإذا ظهر احمرار أو حبوب و حكة على بشرتك فلا ينبغي استعمال هاته الوصفة، أما إذا كانت بشرتك غير حساسة منها فيمكنك استعمال الماسك بشكل آمن، و للحصول على نتائج أفضل و أسرع ينبغي المداومة عليه أسبوعيا وذلك لتصبح بشرتك أكثر إشراقا و جمالا و تصبحين بمظهر جميل و رائع.
نتمنى أن يكون موضوع اليوم قد أفادكن، و أن تحصلن على مظهر البشرة المرغوب فيه و تتخلصن من التجاعيد و الخطوط العميقة، و أن تصبحن بمظهر أكثر جمالا و روعة بإذن الله.
شكرا لكم، و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.