رقية للزواج في اسبوع

رقية للزواج في اسبوع ؟



رقية للزواج في اسبوع كان موضوع نقاش بين العديد من زوار موقعنا على أحد المقالات حيث أصبح مركز أخذ ورد، وقد جعلنا الأمر نفكر في كتابة مقال مفصل عن الرقية للزواج، فبعدما أن كان موضوع أمس هو رقية للزواج السريع والذي حاولنا فيه أن نأخذ الحذر في الحديث عن المدة التي يمكن للرقية أن تساعد على الزواج؛ لأن في الأمر حديث كبير جدًا يجب الوقوف عنده وتأتي هذه المواضيع في إطار مقالات حول رقية للزواج من شخص معين أو ا فضل أحد الزوار تسميتها بـ رقية للزواج سريعا، إننا لا نقدم لكم هنا رقية للزواج مجربه ولا نقدم لكم الرقية الشرعية للزواج صوتية؛ بمعنى على شكل صوت، ولا أدعي أنني سأقدم لكم رقية الزواج نعيم ربيع أو يوسف الدوس بل على العكس من ذلك تمامًا سأحاول أن أناقش معكم صحة القول بوجود رقية للزواج في اسبوع.


رقية للزواج في اسبوع
الجواب عن سؤال: أريد أن أتزوج بسرعة



هل التفكير في رقية للزواج في اسبوع كافية ؟

أولًا أيها الأعزاء لا يمكن لأحد أن يخبركم بالمدة التي سوف تستغرقونه بعد فعل شيء مساعدة على الزواج كي تحصلين على الزوج؛ لأنه بكل بساطة لا يمكن لأي أحد أن يخبرك بما سوف يقع في المستقبل هل سوف تتزوجن أم لا، وما هو هذا الزوج هل زوج صالح أم لا، ولكن على العموم يمكنك لك أن تتوقعي حدوث أمر معين إذا ما وفرت الشروط أو الأسباب المساعدة على حدوث ما تريدينه.
عليك أيتها الرائعة أن توفري شروط وأسباب الزواج، ومن بين الأسباب النفسية التي قد تكون ساعد لك رقية للزواج  (ونحن لا نؤكد هذا الأمر). لهذا نجد العديد من لنساء يلجأن إلى الرقية كحل من أجل تحصيل زوج لهن، ولكن أيتها الرائعة إن فعل أمر واحد كالرقية للزواج ليس كافي أبدًا بل هو يشتغل على المستوى النفسي الخاص بك فقط لا شيء أثر من هذا.
عليك أيتها الرائعة أن تبحثي لنفسك على أمور أخرى تطور منك وتجعلك إمرأة محتملة كي تكوني زوجة صالحة، فالزوج دائمًا ما يبحث لنفسه عن زوجة صالحة تتوفر فيها مجموعة من المقومات والأوصاف التي يريدها ولا أظن أبدًا أن رقية للزواج تهم الزوج أو تعنيه بل تهمك أنت ولا يمكن أن تهتمي بها، لهذا ننصحك بمجموعة من الأمور الأخرى الملموسة التي سوف تساعدك على تحصيل وجلب زوج لك بشكل أكثر واقعية.


لا توجد رقية للزواج في اسبوع بل يوجد طرق ملموسة:

سوف أحدثك أيتها السيدة الطيبة عن طرق الحصول على زوج صالح، نعم عليك أن تبحثي عن زوج صالح فما معنى الزواج بزوج غير صالح، لأنه في آخر المطاف سوف تعشين معه وسوف تجدين أن الحياة لا تساوي أي شيء دون العيش مع زوج رائع وجميل وعطوف، أما إذا حصلت على زوج سيء سوف ترين أن الحلم الذي كنت تركضين وراءه مجرد وهم وليس حقيقة، بمعنى وهم السعادة في الزواج وما إلى ذلك.
إذا كنت تردين حياة سعيدة مع زوج سعيد عليك أن تطوري من نفسك وأن تكون سيدة تحمل جميع الصفات التي يحبها الرجل الصالح، ومن بين أهم هذه الصفات التي أريد أن أشاركك، هي محبةالله العلي العظيم، والابتسامة من القلب والنابع من القلب الطيب، لأن هذا الأمر يحبه الرجال كثيرًا بحيث يحبون المراة السعيدة والمبتسمة دائمًا ويكرهون المراة العابسة والحزينة.
والشيء الثاني الذي أود أن أتحدث عنه يتعلق بالمستوى الراسي والتعليمي للزوجة، إنه أمر مهم للغاية فالمراة كلما كانت ذات مستوى ثقافي عالي كلما استحسن الرجل ذلك، ويجد أن الحديث معها أمر طيب وجيد، أما إذا كان يجد أن الزوجة لا تتجاوب معه في خطاب راقي بوعي عالي فإنه يحزن في داخله ولا يريد أن تكون حياته مع إمرأة لا تفهمه.
هل أعجبك الموضوع وتريدين أن تحصلي على الكثير من هذه المقالات المفيدة؟ إذن تابعنا على محرك البحث جوجل بكتابة كلمة Tijribti في مربع البحث أو عبر الدخول المباشر إلى الموقع من خلال الرابط التالي Tijribti.blogspot.com إلى اللقاء أيتها الرائعة وضعي رابط الموضوع في مواقع التواصل الاجتماعي.


هل أعجبك كتاب أريد أن أتزوج؟  إذن تواصلي معنا عبر البريد وسنرسله لك kitabe.tijribti@gmail.com