طلسم للتفريق بين اثنين



 طلسم للتفريق بين اثنين

طلسم التفريق بين اثنين

لقد أتتنا مجموعة من الأسئلة التي تتعلق طلسم التفريق بين الزوجين، وق كان عددها كبيرًا جدًا، وقد جاءت هذه الأسئلة على الشكل التالي كيف أفرق بين الزوجين بالسحر، طريقة تشتيت شمل الزوجين؟ ومن الأسئلة التي جعلتني أكتب هذا الموضوع كان عن التفريق بين الزوجين بالسحر المغربي.
تدل مجموعة من الأبحاث التي تجرى على شبكة الانترنيت عن أحسن طلسم للتفريق بين اثنين على وجود حقد كبير اتجاه شخص معين أو بالأحرى عداء اتجاه أحد الأطراف. قد يكون الانتقام من أحد الأطراف ظلم للطرف الثاني، بحيث أن التفريق بين اثنين بالسحر لا يعدو أن يكون سوى عمل سلبيًا بامتياز لا يمت بالانسانية بشيء ولا جعل صاحب هذا الفعل يكون سوى يريد الانتقام بدون النظر بعقل راشد ينظر إلى المستقبل الواعد والزاهر.

طلسم للتفريق بين اثنين
حياة بدون أحقاد


هل التفريق بين الزوجين بالسحر هو الحل؟

قد يتجه الناس إلى حل المشكل أو الخلاف الذي قد يكون مع أحد الأطراف إلى الدعاء إلى الله لي يأخذ حقك منه دون اللجوء إلى أن تأخذ حقك بيدك، فالله عز وجل يمهل ولا يهمل أمر الظالم. إن القيام بأخذ حقك عبر الانتقام سيجعل من الظالم مظلومً، وسيجعل منه فعلك يأخذ حسناتك وتنقص ذنوبه.
ونقول للفتاة التي تزوج حبيبها السابق من فتاة أخرى وتريد الانتقام منه أن الحياة أقدار، وإن أراد الله أن يكون ذاك الرجل منه نصيبها لفعل ذلك، ولكن الله قد هيأ لك حياة أفضل وزوجًا صالحًا أفضل منه، يكفي أن تشغل نفسك بعلم ينفعك، وبالتخطيط لحياة جديد أفضل من تلك التي عشتها في السابق، فعبر قيامك بأنشطة حياتية جديدة يمكنك أن تجدي لنفسك متنفسًا جديدًا تنسي نبه الماضي وتفاصيله، وتجعلين معه قلبك صافيًا وأبيضًا من الحليب.

الحياة أفضل بدون التفكير في طلسم للتفريق بين اثنين

ولكي تنتقمي من الذي ظلمك يكفي أن تنسيه وتقومي بحذفه منها، إن الحياة لا تقوم على شخًا ولا تبنى على طرف، بل تبنى من خلال بناء الذات، وبناء هذه الأخيرة يحتاج إلى أن تكون أكثر إنسانية من الذين ظلموك، فالكلب الذي عضكِ لا يمكنك أن تعضيه كي تنتقمي منه.
وفي الأخير أتمنى أن يكون الموضوع قد خلق لديك سيدتي تشويشًا في عقلك وإزعاجا فهذا ما يهمنا، يهمنا أيضًا أن نجعلك في ذهنك تفكيرًا ايجابيًا. إن ما يهمنا هو أن تخرجي من صفحة الموقع وأنت تشعرين بالسعادة والحب اتجاه الحياة الجديدة دون التفكير في أفكار سلبية كالتفريق بين الزوجين أو التفريق بين اثنين أو غيرها من الأفكار السلبي كالتفكير في طلسم التفريق بين اثنين.
وكي لا أنسى أن أدعوك إلى الإعجاب بالصفحة ومشاركة الموضوع مع أكبر عدد من الناس لكي يستفيدوا منه. وللبحث عن مواضيع أخرى في الموقع يكفي أن تكتبي تجربتي مع Tijribti أو نقل رابط الموقع Tijribti. blogspot.com  على مذكرتك الشخصية، ولا تنسي التعليق.


    لمن يهمه ا الكتاب يمكنه أن يتواصل معنا عبر الفايسبوك