دعاء يبطل السحر فورا


دعاء يبطل السحر فورا

دعاء يبطل السحر فورا هذا ما تبحث عنه صديقتنا سعاد من السعودية، لقد أخبرتنا في رسالة مفصلة على أنها تريد أن تحصل على دعاء مجرب يبطل السحر فورا، ولكي نجيب عن سؤال السيدة حاولنا أن نغطيه من زوايا متعددة كي يستفيد زوارنا الأعزاء، والزواية الأولى والتي سنخصص لها محورًا بكامله تتعلق بسؤال هل فعلا يوجد سحر ؟ كي نبحث عن طريقة لابطاله، ثم بعد ذلك سنناقش سؤال آخر وهو هل يوجد فعلا دعاء يبطل السحر فورا ؟ سوف يستغرب الكثير من القراء من هذه الأسئلة وقد يسارع البعض منكم للقول السحر موجودة فعلا، إنه مذكور في القرآن، إلخ، سوف نناقش أيها الرائعون الأمر سويًا وأتمنى أن تعيدوا معي التفكير في الأمر كي لا نُستَغل من طرف أشخاص يشترون بالدين دراهم قليلة عبر استغلال طيبة قلبكم.

دعاء يبطل السحر فورا
بدلالبحث عن دعاء يبطل السحر فورا ابحث عن أن تكشف حقيقة كذبة السحر


أولًا هل يوجد فعلا السحر لنبحث عن ابطاله؟

في الحقيقة توجد في التاريخ الذي ينقله لنا القرآن الكريم مجموعة من القصص عن السحر، وهذا السحر الذي ينقله لنا القرآن نجده في غالب الأعم مرتبط بالمعجزات، وفي آحيان أخرى مرتبط بالسحر الزائف الكاذب. ولنشرح الأمر أكثر ونوع ما نود أن نقصد سوف نستعين بقصة سيدنا موسى عليه السلام.
 يمكن أن نصف تحول العصا إلى ثعبان معجزة تؤكد بطلان السحر الزائف لقوم فرعون، بمعنى أن السحرة في عصر فرعون كان يدعون أنهم يمتلكون سحر باستخدامه يمكنكم أن يحققوا كل شي ولكن بعد أن أعطى الله عز وجل معجزة لموسى عليه السلام إن تحولت عصاه إلى ثعبان تأكد أن الأمر مجرد وهم، بالتالي السحر الحقيقي كان معجزة في فترة معينة من تاريخ الأنبياء يقتصر عليهم أما ما يروج له الناس فهو مجرد سحر الوهم الذي لا يضر الناس في شيء ولكن يوهمهم أنه بمقدوره أن يضر، ونذكر في هذا السياق كلام الله عز وجل عن قدرة السحرة على الاضرار بالناس بحيث يؤكد العزيز الحكمي أنه الناس لا يمكنهم أن يلحقوا الصرر بالعباد إلا إن شاء الله والله لا يحب العسر ولا يحب الضرر لعباده لهذا فلا يخاف الناس من إدعاءات كاذبة لأشخاص يستطيعون أن يتلاعبوا بالعقول عبر طريقة التواصل لدهم أو عبر قدرتهم على الاقناع. فالله عز وجل يقول للشيء كن فيكون ولا تقدر أي قوة على هذا الفعل إلا الله عز وجل.

الأشياء لا توجد إلا حينما نؤمن بها.

نفس الشيء مع السحر إن السحر وأعراض السحر لا توجد إلا حينما نؤمن بوجودها، لهذا نجد أن هناك مجموعة من الناس يراهنون على مستوى اقنناعك بوجود السحر عبر الاستعانة بكلام الله، لهذا احذروا من مثل هذه الأمور التي يحاول الناس أن يخدعوكم بها، فيقول لك بسرعة العين حق لقد ذكرت في القرآن أو يقول لك السحر ذكر في القرآن ويجعلك تصمت بدون رد بمجرد أن يقول لك هذه الجمل، إن شرح القرآن أمر صعب للغاية لهذا تجد أن رفوف المكتبات مليئة بالكتب المفسرة للقرآن.
هناك طريقة يستعين بها أولئك الذين يروجون للسحر وترتبط باقناع أشخاص تثق بهم، فمثلا قد تخبرك أمك أز أختك أو صديقتك بأمر السحر وتصدقيها ليس لأنك صدقت ما قلته عن السحر بل لأنك تثقين بها وبكلامها، ولكن اعلمي أن الإنسان يرتكبوا الخطأ ولا يجب أن ننساق وراء كل طا يرتكبه الناس الذين نحب بل علينا أن حاول أن نصححه أو على الأقل لا نثق في الخطأ.

 هل يوجد دعاء يبطل السحر فورا ؟

الآن نأتي إلى الدعاء في الحقيقة الدعاء هو تأليف كلام رجاء لله ع وجل ويمكن أن يكتب أي شخص كلام يطلب فيه لله شيء معين ويقول لك أن هذا دعاء لكذا أو لكذا، لهذا ستلاحظ أن هناك أدعية كثيرة جدًا فتسمع دعاء ركوب الطائرة، دعاء شراء سيارة جديدة رغم أن السيارة لم تكن في عهد الرسول، لهذا قد يخطأ الكثير من الناس حيث يقومون ببناء دعاء على أسس غير صحيحة، خلاصة الكلام أن الدعاء من نسج الإنسان ومن تأليف الناس العاديين ولا تثبت وجود السحر؛ بمعنى آخر لا يمكن اثبات وجود السحر بوجود دعاء يبطل السحر. واحذوا من هذه المغالطة المنطقية التي قد تستعمل من أجل أن تمرر لكم رسالة الاقناع بالسحر.
وفي الأخير أتمنى أن يكون الموضوع مفيدًا لكم، وشاركوه مع أكبر عدد مكن من الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي كي يستفيد منه الجميع كما نفعل دائمًا. وللإشارة يمكن أن تحصلوا على جيمع المقالات التي نشرناه عبر البحث في محرك البحث جوجل عن كلمة Tijribti أو عبر الدخول بشكل مباشر إلى الموقع عبر الرابط التالي Tijribti.blogspot.com تحية طيبة أيها الرائعون إلى موضوع آخر وبنفس كله محبة.